أخبار الهواتف

هاتف Oppo Reno A يصل إلى الأسواق رسميًا في اليابان

بعد أن قامت شركة اوبو بالكشف عن هاتف Oppo Reno A في وقت سابق، أعلنت شركة اوبو بالأمس عن بداية وصول هاتف اوبو رينو A إلى الأسواق بشكل فعلي حيث وصل الهاتف رسميًا إلى الأسواق في دولة اليابان، بالإضافة إلى فتح باب الطلب المسبق على الهاتف إبتداءًا من يوم 18 أكتوبر.

اقرأ أيضًا: هاتف Oppo K5 يظهر عبر قائمة Geekbench

هاتف Oppo Reno A

يتمتع هاتف Oppo Reno A بالعديد من الإمكانيات والمواصفات الرائعة التي تجعل من الممكن التنبؤ بنجاح الهاتف بشكل كبير في مختلف الأسواق ولعل من أهم تلك المواصفات الرائعة هو أن الهاتف سوف يتضمن على شاشة من النوع AMOLED وبحجم 6.4 بوصة مع وجود طبقة حماية Gorilla Glass، بالإضافة إلى بطارية عالية الكفاءة بسعة تبلغ 3600 مللي أمبير في الساعة.

كما يتميز الهاتف بوجود كاميرا سيلفي أمامية عالية الكفاءة تصل دقتها إلى 25 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا خلفية ذات إعداد مزدوج تنقسم إلى كلًا من كاميرا رئيسية فائقة الجودة بدقة تصل إلى 16 ميجابكسل وكذلك مستشعر عمق بدقة تصل إلى 2 ميجابكسل مع وجود خاصية قارئ بصمات الأصابع، ويتوفر باللونين الأزرق والأسود.

يعمل الهاتف من خلال نظام تشغيل Android 9 Pie ومعالج Snapdragon 710 SoC مدعوم بذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجابايت رام و 128 جيجابايت سعة تخزينية، كما أعلنت اوبو أن الهاتف سوف يكون متاحًا للطلب بسعر ما يقارب الـ 332 دولار أمريكي وذلك من خلال متاجر الإلكترونيات الكبرى في اليابان بالإضافة إلى Amazon، Lotte وغيرها من المتاجر المشهورة.

اقرأ أيضًا: اوبو تكشف عن بعض مواصفات هاتف Oppo Reno Ace الرئيسية

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق