أخبار الهواتف

هاتف Oppo K5 يظهر عبر قائمة Geekbench

يبدو أن هاتف Oppo K5 الذي يحمل رقم الطراز PCNM00 أصبح قريبًا جدًا أكثر من أي وقت مضى للإطلاق رسميًا في الأسواق، حيث أنه بعد أن ظهر في وقت سابق خلال هذا الشهر عبر قائمة TENAA التي إستطاعت الكشف عن معظم مواصفات الهاتف الأساسية، اليوم قد ظهر الهاتف أيضًا عبر قائمة Geekbench.

اقرأ أيضًا: هاتف Oppo K5 يصل إلى الأسواق رسميًا إبتداءًا من يوم 10 أكتوبر

هاتف Oppo K5

كشفت القائمة أيضًا أن الهاتف سوف يأتي رسميًا إلى الأسواق جنبًا إلى جنب مع هاتف Reno Ace الرائع وذلك يوم 10 أكتوبر القادم، مما يعني أن الهاتف أصبح بشكل كبير جاهز للإطلاق في الأسواق متضمنًا على شاشة عالية الجودة حجمها 6.4 بوصة ودقتها تصل إلى 1080×2340.

من ضمن المواصفات التي فشلت في أن تكشف عنها قائمة TENAA هي أي المعالجات سوف يستخدمها الهاتف، ولكن قائمة Geekbench إستطاعت أن تكشف لنا أن هاتف Oppo K5 سوف يعمل من خلال مجموعة من شرائح معالج Snapdragon 730 وسرعة المعالج سوف تبلغ 1.8 جيجا هرتز.

لكن للأسف لم تستطيع قائمة Geekbench الكشف عن المزيد من مواصفات الهاتف وبالتالي سوف يتوجب علينا الإنتظار حتى تقوم شركة أوبو بالكشف عن الهاتف رسميًا وإطلاقه في الأسواق من أجل معرفة المزيد من التفاصيل حول إمكانيات الهاتف الأخرى.

اقرأ أيضًا: اوبو تكشف عن بعض مواصفات هاتف Oppo Reno Ace الرئيسية

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق