أخبار الهواتف

هاتف Oppo K5 يصل إلى الأسواق رسميًا إبتداءًا من يوم 10 أكتوبر

بعد قيام شركة اوبو بالإعلان عن إطلاق هاتف Reno Ace رسميًا في الأسواق إبتداءًا من يوم 10 أكتوبر، يبدو أن سوق اوبو سوف يستمر في التطور ولن يتوقف عند هذا الحد حيث أعلنت شركة اوبو رسميًا عن إطلاق هاتف جديد إلى الأسواق وهو هاتف Oppo K5 في نفس الفترة إلى جانب هاتف Reno Ace إبتداءًا من يوم 10 أكتوبر.

اقرأ أيضًا: اوبو تكشف عن بعض مواصفات هاتف Oppo Reno Ace الرئيسية

صور هاتف Oppo K5

وفقًا لما تم نشره عبر الحساب الرسمي لشركة اوبو عبر موقع التواصل الإجتماعي الصيني Weibo فإن هاتف اوبو K5 سوف يعمل من خلال شرائح من معالج Snapdragon 730G، بالإضافة إلى تمتع الهاتف ببطارية قوية تبلغ 4000 مللي أمبير في مدة أقصاها 67 دقيقة مدعومة بخاصية الشحن السريع VOOC 4.0 وبقوة 30 واط.

كما يتمتع هاتف Oppo K5 بوجود كاميرا سيلفي أمامية بدقة 32 ميجابكسل مع توافر الكثير من مميزات  الـ AI، بالإضافة إلى وجود كاميرا خلفية رئيسية عالية الكفاءة بدقة تصل إلى 64 ميجابكسل وكذلك وجود كاميرا ذات زاوية 119 درجة وتحتوي على مستشعر عمق بدقة تصل إلى 8 ميجابكسل.

من خلال بعض المواصفات المعلن عنها حتى الأن يمكننا بسهولة رؤية أوجه التشابه بين هاتفي Realme X2 و Oppo K5، ولكن للأسف حتى الأن لم تعلن اوبو عن المزيد من مواصفات الهاتف ولكن من المتوقع أن تقوم اوبو بالإعلان عن باقي مواصفات الهاتف في غضون أسبوعين قبل الإعلان رسميًا عن الهاتف.

اقرأ أيضًا: هاتف Oppo A5 2020 يصل رسميًا إلى الأسواق في الهند

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق