أخبار الهواتف

هاتف OnePlus 7T Pro أصبح متاح بالفعل للشراء في الهند

منذ يومين أعلنت شركة ون بلس بشكل رسمي عن سلسلة OnePlus 7T والتي تتضمن كلًا من هاتف ون بلس 7T Pro وهاتف ون بلس 7T، لكن اليوم عادت الشركة من جديد لتعلن عن خبر جديد ولكن هذه المرة من أجل أن تعلن عن أن هاتف OnePlus 7T Pro أصبح متاح بشكل فعلي للشراء في الأسواق الهندية.

اقرأ أيضًا: هاتف OnePlus 7T يصل إلى الأسواق في خلال أسبوع

هاتف OnePlus 7T Pro

يتمتع هاتف OnePlus 7T Pro بالعديد من المميزات لعل من أهمها أن الهاتف يتمتع بوجود شاشة فائقة الجودة من النوع AMOLED بدقة +QHD وبحجم 6.67 بوصة، بالإضافة إلى أن الهاتف يعمل من خلال معالج Snapdragon 855+ SoC وكذلك من خلال نظام تشغيل OxygenOS 10 القائم على نظام التشغيل Android.

يتميز هاتف ون بلس 7 تي برو أيضًا بوجود كاميرا سيلفي أمامية عالية الجودة مثبتة على آلية منبثقة وبدقة تبلغ 16 ميجابكسل، بالإضافة إلى وجود كاميرا خلفية ذات إعداد ثلاثي تتضمن على كلًا من كاميرا رئيسية ذات دقة عالية وتبلغ دقتها 48 ميجابكسل، وأيضًا عدسة تقريب بدقة تصل إلى 8 ميجابكسل وكذلك عدسة زاوية فائقة الدقة وتبلغ دقتها 16 ميجابكسل، بالإضافة إلى وجود خاصية قارئ بصمات الأصابع متضمن في الشاشة.

يتمتع هاتف ون بلس برو 7 تي ببطارية عالية الكفاءة تبلغ سعتها 4085 مللي أمبير في الساعة وتدعم خاصية الشحن السريع بقوة 30 واط، ويمكنك معرفة المزيد حول إمكانيات الهاتف المختلفة من خلال مشاهدة فيديو مراجعة الهاتف التالي.

فيديو مراجعة هاتف OnePlus 7T Pro

يأتي الهاتف من خلال إصدار واحد للسعة التخزينية وذاكرة الوصول العشوائي هو 8 جيجابايت/ 256 جيجابايت، وأصبح الهاتف الجديد من ون بلس متوفر للشراء بشكل فعلي من خلال موقع OnePlus.in بالإضافة إلى متاجر OnePlus غير المتصلة بالإنترنت عبر البلاد، كما أن الهاتف متاح أيضًا من خلال متجر Amazon.in ولكن للأعضاء Prime فقط وتبدأ مبيعات الأعضاء العاديين غدًا.

اقرأ أيضًا: هاتف OnePlus 7T يصل إلى الأسواق في بعض الدول 

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق