أخبار الهواتف

هاتف OnePlus 7T يصل إلى الأسواق في بعض الدول إبتداء من 11 أكتوبر

حيث ظهر هاتف OnePlus 7T في متاجر متخصصة في العديد من المدن حول العالم مثل لندن، باريس،  بروكسل، برشلونة، أوترخت، تالين، كوبنهاجن وستوكهولم بالنسبة إلى أوروبا، أما بالنسبة للولايات المتحدة سوف يتوفر الهاتف في مكان واحد فقط هو شوفيلدز في مدينة نيويورك.
أصبح الأن بإمكانك الحصول على الهاتف بالفعل على أرض الواقع مقابل 599 دولار أمريكي وذلك قبل موعد بيعه بأكثر من أسبوع، وسوف يحصل أول 100 مشتري للهاتف على قسيمة شراء تمكنه من الحصول على سماعات رأس من نوع Bullets Wireless 2، ويحصل الـ 400 مشتري التاليين على سماعات آذن مزودة بكبل USB-C.
بخلاف ذلك فإن هاتف ون بلس 7 تي يتمتع بالعديد من المميزات التي تجعله خيار أول للكثيرين، حيث أنه يعد الهاتف الأول من قبل ون بلس الذي يعمل من خلال نظام التشغيل Android 10 بالإضافة إلى وجود ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 128 جيجابايت.
بالتأكيد كل هذه المميزات وغيرها تجعل الهاتف يحظى بحب وإستحسان الكثيرين حول العالم مما يجعلنا ننتظر تحقيق ون بلس نجاحات عديدة في الأسواق بفضل هذا الهاتف.

اقرأ أيضًا: هاتف OnePlus 7T يظهر في صور رسمية عبر OnLeaks

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق