أخبار الهواتف

هاتف OnePlus 7T يصل إلى الأسواق في خلال أسبوع

بعد وصول هاتف OnePlus 7T إلى الأسواق بشكل رسمي في الهند إنتظر العديد من المستخدمين حول العالم وصول الهاتف إلى أسواقهم بشكل رسمي، ولكن أعلنت الأن شركة ون بلس عن توسيع مناطق توزيع الهاتف ليشمل مختلف المناطق في العالم حيث أن الهاتف سوف يبدأ في الوصول بالفعل إلى الأسواق في أوروبا وأمريكا الجنوبية والصين في خلال أسبوع من الأن.

اقرأ أيضًا: ون بلس تطلق هاتف OnePlus 7 في الصين والهند

صور هاتف OnePlus 7T

بدأت سيارة ون بلس 7T بالإنطلاق بالفعل حيث أصبح الهاتف الأن متاح بشكل رسمي في جميع دول الأتحاد الأوروبي وذلك إبتداءًا من يوم الجمعة القادم الموافق 17 أكتوبر وذلك من خلال إصدار واحد فقط للسعة التخزينية هو 128 جيجابايت وإصدار واحد فقط لذاكرة الوصول العشوائي هو 8 جيجابايت رام.

أما بالنسبة إلى الولايات المتحدة وكندا فإن عمليه بيع الهاتف سوف تبدأ بالفعل في صباح يوم السبت الموافق 18 أكتوبر الحالي، وسوف يتكلف الهاتف في الولايات المتحدة 600 دولار أمريكي و 800 دولار كندي في كندا، ولكن وفقًا للتوقعات فإن النسخة العادية فقط هي التي سوف تتوفر في أمريكا وكندا وليس نسخة Pro.

سوف يكون الهاتف متاح أيضًا في الأسواق الصينية وفي هونغ كونغ، سوف يصل الهاتف إلى الأسواق باللونين الأزرق والفضي ولكن حتى الأن لم تكشف لنا شركة ون بلس عن المزيد من التفاصيل ولكن من المتوقع أن تقم بذلك قريبًا وذلك قبل الإعلان الرسمي عن الهاتف.

اقرأ أيضًا: ون بلس تعلن عن هاتف OnePlus 7T Pro يوم 10 أكتوبر

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق