أخبار الهواتف

ون بلس تعلن عن هاتف OnePlus 7T Pro يوم 10 أكتوبر

بعد أن دعت شركة ون بلس جميع وسائل الإعلام المختلفة لحضور مؤتمر الإعلان الخاص بسلسلة هواتف OnePlus 7T والذي كان من المفترض أن تعلن فيه الشركة عن كلًا من هاتف OnePlus 7T و 7T Pro، ولكن تفاجئ الجميع من عدم إعلان ون بلس عن هاتف OnePlus 7T Pro والإكتفاء بالإعلان عن هاتف OnePlus 7T فقط.

اقرأ أيضًا: هاتف OnePlus 7T يصل إلى الأسواق في بعض الدول إبتداء من 11 أكتوبر

لكن من خلال التغريدة السابقة التي قامت الشركة بنشرها عبر الحساب الرسمي لها عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، أعلنت الشركة عن تحديدها لمؤتمر إعلاني جديد يوم 10 أكتوبر الحالي لكن هذه المرة بدون أي شك ووفقًا للتقارير سوف تقوم الشركة بالإعلان عن هاتف OnePlus 7T Pro الجديد.

بعد عدم إعلان ون بلس عن هاتف 7T Pro تداولت أحاديث كثيرة عن عدم رغبة الشركة في إصدار نسخة برو من هذا الهاتف والإكتفاء بنسخة واحدة فقط وهي OnePlus 7T، لكن يبدو أن تلك التسريبات التي تداولتها وسائل الإعلام غير صحيحة حيث أعلنت الشركة بالفعل عن إطلاق نسخة Pro من الهاتف الجديد.

حتى الأن لا يتوفر المزيد حول الهاتف ولا يتوفر أي معلومات حول ما سوف يقدمه هاتف 7T Pro وما سوف يكون الإختلاف بينه وبين هاتف 7T، وهل سوف يكون هناك إختلاف بينه وبين هاتف 7 Pro الذي تم إصداره في وقت سابق من هذا العام، كل هذه الأسئلة سوف تجيب عليها شركة ون بلس بلا شك خلال المؤتمر الإعلاني عن الهاتف.

اقرأ أيضًا: ون بلس تعلن بدأ إطلاق Android 10 إلى سلسلة هواتف OnePlus 7

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق