أخبار الهواتف

هاتف Huawei nova 6 يحصل على شهادة 3C

إستمرارًا للتطورات التي تشهدها سوق هواتف هواوي في الفترة الأخيرة وتحديدًا سوق هواتف هواوي نوفا المختلفة، أعلنت شركة الهواتف الصينينة هواوي عن نجاح هاتف Huawei nova 6 في الحصول على شهادة 3C كما أن الهاتف قد ظهر مؤخرًا عبر قائمة TENAA مما يُعني إقتراب صدور الهاتف في الأسواق المختلفة.

اقرأ أيضًا: هاتف Huawei nova 5z يصل رسميًا إلى الأسواق الصينية

هاتف Huawei nova 6

في وقت سابق خلال الأسبوع الماضي قد تسربت بعض الصور الخاصة بهاتف هواوي نوفا 6 والتي من خلالها تمكنا من معرفة شكل وتصميم الهاتف بشكل واضح عن قُرب، واليوم قد ظهر الهاتف عبر قائمة 3C والتي من خلالها أصبحنا نعلم أن إصدار 4G من الهاتف سوف يدعم الشحن بسرعة عالية تبلغ قوتها 40 واط.

حيث كشفت قائمة 3C أن هاتف Huawei nova 6 سوف يشحن بواسطة محول HW-100400C00 والذي هو بدوره يدعم الشحن بقوة 40 واط، كما ظهر الهاتف أيضًا عبر قائمة TENAA برقم إصدار WLZ-AN00 لنسخة الـ 5G بينما برقم إصدار WLZ-AL10 بالنسبة إلى نسخة الـ 4G.

حتى الأن لا تتوفر أي معلومات حول إمكانيات الهاتف ولكن وفقًا للعرض الذي ظهر في الأسبوع الماضي فإن الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفية ذات إعداد رباعي وكاميرا أمامية ذات إعداد مزدوج، ومن المتوقع أن تخبرنا هواوي بالمزيد عن الهاتف في الأيام القليلة المقبلة قبل طرح الهاتف بشكل رسمي في الأسواق والذي وفقًا للشائعات سوف يكون في ديسمبر القادم.

اقرأ أيضًا: هواوي تعمل على إطلاق هاتف هواوي نوفا 6 5G

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق