أخبار الهواتف

هواوي تعمل على إطلاق هاتف Huawei nova 6 5G

إستمرارًا للنجاحات التي تقدمها شركة هواوي في الفترة الأخيرة وتحديدًا في سوق هواتف هواوي نوفا، وبعد أن أعلنت شركة هواوي عن ما لا يقل عن 6 إصدارات وموديلات مختلفة من سلسلة هواتف نوفا 5، قامت الشركة اليوم بالإعلان عن العمل على هاتف Huawei nova 6 5G لينضم هاتف أخر إلى هواتف هواوي نوفا المختلفة.

اقرأ أيضًا: سلسلة هواتف Huawei Mate 30 متاحة للطلب المسبق في الفلبين

لكن لم تعلن شركة هواوي عن أن الهاتف سوف يتوفر بهذا الإصدار فقط أم أنه سوف يكون مثل سلسلة هواتف نوفا 5 عبارة عن سلسلة هواتف متنوعة، ولكن فلنتحدث عما ما لدينا الأن فقط وهو هاتف Huawei nova 6 5G الذي سيحتوي على كاميرا خلفية ذات إعداد رباعي للكاميرا.

بالإضافة إلى كاميرا سيلفي أمامية ذات ثقب عالية الجودة ووفقًا للصورة فإنها سوف تكون ذات إعداد كاميرا مزدوج، وكذلك أيضًا يتمتع الهاتف بوجود شاشة عالية الجودة من النوع LCD بالإضافة إلى أن الهاتف يتمتع بالعديد من المستشعرات ولكن لعل من أهمها هو أن الهاتف يتمتع بوجود مستشعر قارئ بصمات الأصابع.

حتى الأن لسوء الحظ لا تتوفر أي معلومات تتعلق بإمكانيات ومواصفات الهاتف المختلفة ونأمل أن تخبرنا شركة هواوي في أقرب وقت ممكن بالمزيد من المعلومات حول الهاتف، ووفقًا للتقارير نتوقع أن تبدأ شركة هواوي بالكشف عن مواصفات الهاتف في خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

اقرأ أيضًا: هاتف Huawei nova 5z يصل رسميًا إلى الأسواق الصينية

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق