أخبار الهواتف

هاتف Huawei Mate 30 Pro يصل إلى الأسواق رسميًا 26 سبتمبر

قامت شركة هواوي متمثلة في ريتشارد يو الرئيس التنفيذي للشركة الأسبوع الماضي بالإعلان عن سلسلة هواتف جديدة تدعى Huawei Mate 30 تتضمن كلًا من هاتف Huawei Mate 30 وهاتف Huawei Mate 30 Pro ولكن لم يكشف ريتشارد يو عن موعد إطلاق الهاتف رسميًا في الأسواق.

لكن أخيرًا قد ظهر موعد الإطلاق الرسمي في الأسواق وذلك من خلال أحد المنشورات عبر الحساب الرسمي للشركة عبر موقع التواصل الإجتماعي الصيني Weibo الذي ذكرت فيه الشركة أن موعد إطلاق سلسلة هواتف Huawei Mate 30 إلى الأسواق رسميًا هو 26 سبتمبر الحالي.

اقرأ أيضًا: هاتف Huawei Enjoy 10 Plus يُطرح في الأسواق

هاتف Huawei Mate 30

تتمتع سلسلة هواتف هواوي Mate 30 والتي تنقسم حتى الأن إلى كلًا من هاتف Huawei Mate 30 وهاتف Huawei Mate 30 Pro بالعديد من المميزات حيث تحتوي على شرائح من معالج Kirin 990، كما يوجد أيضًا شاشة عالية الكفاءة بدقة OLED بالإضافة إلى هيكل أنيق ومتناسق ذو حواف منحنية بنسبة 88 درجة من إجمالي الشاشة.

كما يتمتع هاتف Huawei Mate 30 Pro بوجود كاميرا خلفية ذات إعداد رباعي وتتكون من كلًا من كاميرا رئيسية فائقة الجودة بدقة تصل إلى 40 ميجابكسل، وكذلك عدسة فائقة الإتساع بدقة تصل أيضًا إلى 40 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة تليفوتوغرافي بدقة تصل إلى 8 ميجابكسل مع إمكانية التكبير ” الزوم ” حتى مستوى 3x والرابعة هى عبارة عن كاميرا ثلاثية الأبعاد.

من خلال هاتف Huawei Mate 30 Pro يمكنك أن تقوم بتسجيل مقاطع الفيديو البطيئة بجودة عالية للغاية وبدقة تصل إلى 720 بكسل وحتى 7680 إطارًا في الثانية، كما توجد خاصية مثبت الصورة البصري ” OIS ” في إثنين من الكاميرات بالإضافة إلى وجود خاصية المثبت الإلكتروني ” EIS ” في جميع الكاميرات.

نظرًا لتواجد هاتف هواوي Mate 30 Pro بالفعل على كلًا من JD.com و Vmall فمن المتوقع أن تبدأ الطلبات المسبقة للهاتف في خلال يومين بسعر 7000 يوان صيني بالنسبة لنسخة 8/128 جيجابايت، وبسعر 5000 يوان صيني بالنسبة لنسخة 6/128 جيجابايت، وسوف يتم البدأ في شحن الهاتف من قبل هواوي في مدة لا تزيد عن أسبوع.

اقرأ أيضًا: هاتف Huawei Mate 30 يصل إلى الأسواق رسميًا

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق