أخبار الهواتف

هاتف Huawei Mate 30 يصل إلى الأسواق رسميًا في 19 سبتمبر

بعد المفاوضات التجارية بين الصين والولايات المتحدة الأمريكية أصبح سوق هواوي بالنسبة إلى الهواتف الذكية في خطر ولا يوجد به جديد، لكن يبدو في الوقت الحالى أن الحياة عادت مرة أخرى إلى سوق هواتف هواوي الذكية حيث أعلنت شركة هواوي عن إطلاق هاتف Huawei Mate 30 رسميًا لأول مرة في مؤتمر ضخم من تنظيم الشركة في ميونيخ بألمانيا وذلك يوم 19 سبتمبر.

حول مواصفات الهاتف تقول الشركة عبارة “إنها سوف تصبح دائرة كاملة” ومن المتوقع أن تكون تلك العبارة هي إشارة بشكل غير مباشر إلى إعدادات الكاميرا الدائرية في ظهر الهاتف ومن الممكن أن تكون تلك العبارة إشارة إلى شئ أخر تمامًا حيث أن كل هذه المعلومات ما هي إلا توقعات حتى الأن، ولكن وفقًا للصور والتقارير فإن كاميرا هاتف Huawei Mate 30 الخلفية سوف تكون الأولى من نوعها بالنسبة لما قامت الشركة بطرحه فيما سبق.

اقرأ أيضًا: هاتف Huawei Enjoy 10 Plus يطرح في الأسواق 9 سبتمبر

صور هاتف Huawei Mate 30

حتى الأن لا نعرف الكثير حول هاتف Mate 30 وهاتف Mate 30 Pro ولكن وفقًا للتقارير فإن من المتوقع أن يأتي هاتف Pro مع شاشة OLED بحجم 6.7 بوصة وسرعة شحن تصل إلى 55 وات لكن سعة البطارية غير معلومة حتى الأن، وسوف يأتي الهاتف مع مجموعة من شرائح Kirin 990 التي سوف يتم الإعلان عنها وفقًا لما أعلن في وقت لاحق في هذا الشهر وذلك من خلال مؤتمر IFA 2019 مع إحتمالية وجود كاميرا خلفية بدقة 40 ميجابيكسل.

من المتوقع أن يعمل الهاتف من خلال نظام تشغيل Android Pie أو Android 10، ولكن إذا لم تنتهي المحادثات بين الولايات المتحدة الأمريكية والصين بشكل إيجابي سوف تتجه شركة هواوي إلى نظام Harmony OS الخاص بها.

اقرأ أيضًا: جوجل لم تصدر ترخيص متجر Play إلى هاتف Huawei Mate 30

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق