أخبار الهواتف

هاتف Huawei Enjoy 10 Plus يُطرح في الأسواق 9 سبتمبر

نظرًا لأن سلسة هواتف هواوي Enjoy تعد واحدة من ضمن الأكثر شيوعًا في جميع أنحاء العالم تستعد شركة هواوي لطرح هاتف Huawei Enjoy 10 Plus في الأسواق لينضم هاتف جديد إلى سلسة Huawei Y، وسوف يتم الكشف والإعلان عن الهاتف رسميًا في الصين يوم الجمعة القادم 5 سبتمبر ثم سوف يتم طرح الهاتف في الأسواق رسميًا لأول مرة يوم 9 سبتمبر القادم.

اقرأ أيضًا: جوجل لم تصدر ترخيص متجر Play إلى هاتف Huawei Mate 30

هاتف Huawei Enjoy 10 Plus

حتى الأن لم تقم هواوي بالكشف عن أي معلومات حول مواصفات الهاتف الجديد، لكن يعتقد البعض وفقًا للتقارير أن هذا الهاتف لن يحتوي على الكثير من التغييرات بالنسبة إلى هاتف Huawei Y9 Prime 2019، حيث أنه يأتي بنفس عدد الكاميرات مع خاصية رفع الكاميرا أيضًا، ولكن يبقى أحد أهم الأسئلة ما إذا كان هاتف هواوي Enjoy 10 Plus سوف يحتوي على شرائح Kirin 810 أو سوف يأتي أيضًا كما هي العادة بشرائح Kirin 710.

يكشف الفيديو الترويجي عن الهاتف أن الهاتف سوف يأتي مع كاميرا سيلفي منبثقة بالإضافة إلى وجود ثلاث كاميرات خلفية، كما أنه من المتوقع أن يتوفر الهاتف بالعديد من الألوان حيث يمكننا أن نشاهد 4 ألوان على الأقل في الفيديو الترويجي.

الفيديو الترويجي لـ هاتف Huawei Enjoy 10 Plus

نتمني أن تقوم شركة هواوي بإخبارنا بالمزيد من المعلومات حول مواصفات الهاتف في أقرب وقت ومن المتوقع أن تظهر المعلومات حول مواصفات الهاتف في الفترة القليلة القادمة والتي تسبق قيام هواوي بالإعلان الرسمي عن الهاتف.

اقرأ أيضًا: إطلاق Honor 20 في ماليزيا بإسم هاتف Huawei nova 5T

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق