أخبار الهواتف

إطلاق Honor 20 في ماليزيا بإسم هاتف Huawei nova 5T

تمكن هاتف Honor 20 أخيرًا من الحصول على الموافقة لإصدار الهاتف بشكل عالمي ورسمي وذلك بعد شهرين من الإنتظار وعدم اليقين، حيث وصل الهاتف إلى أراضي ماليزيا ولكن تحت مسمى مختلف حيث أُطلق على الهاتف إسم هاتف Huawei nova 5T.

يأتي هاتف Honor 20 أو فيما يعرف في ماليزيا بإسم هاتف هواوي نوفا 5 تي مع شاشة عالية الجودة حجمها 6.26 بوصة، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا رام وكذلك يتيح لك أيضًا مساحة تخزينية تصل إلى 128 جيجابايت ويأتي الهاتف بالألوان الأسود والأزرق الداكن والأرجواني.

اقرأ أيضًا: مواصفات وأسعار هاتف Honor Pad 5 8

هاتف Huawei nova 5T

يضم الهاتف أيضًا كاميرا خلفية دقتها 48 ميجابكسل ومستشعر بدقة 2 ميجابكسل وكذلك يضم الهاتف أيضًا عدسة ماكرو مخصصة بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا سيلفي أمامية بدقة 16 ميجابكسل، بالإضافة إلى بطارية 3،700 مللي أمبير وأيضًا يحتوي الهاتف على خاصية قارئ بصمة الأصبع.

سعر هاتف Huawei nova 5T

سعر الهاتف المعلن عنه 379 دولار أمريكي وسوف يكون متاحًا للطلب بدء من يوم 29 أغسطس بينما يبدأ التوزيع الفعلي للهاتف يوم 5 سبتمبر المقبل، مما لا شك فيه أن إطلاق هاتف هونور 20 في ماليزيا حتى ولو كان بـإسم مختلف فهو إنجاز مهم لشركة هواوي.

اقرأ أيضًا: هاتف Honor 10 Lite يتلقى تحديث 1.EMUI 9

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق