أندرويد

طريقة الحصول على التطبيقات المدفوعة مجانًا بطريقة شرعية

ليس من الصعب للغاية الحصول على التطبيقات المدفوعة مجانًا، لسوء الحظ فإن الغالبية العظمى من العروض “المجانية” غير واضحة وغالبًا ما يعاني المطورون من ذلك، القرصنة على اندرويد هي مشكلة شرعية خطيرة، مع ذلك فإننا نتفهم أيضًا أن تطبيقات الجوال والألعاب تعد عناصر فاخرة وليست ضرورية ولا يستطيع الجميع تحمل ثمن آخر لعبة Monument Valley أو The Room، لا تقلق لأن هناك الكثير من الطرق المشروعة للحصول على الأشياء المجانية دون سرقتها.

التطبيقات المدفوعة

الحصول على التطبيقات المدفوعة

يوجد مجموعة صغيرة من التطبيقات التي تفحص متجر Play بحثًا عن صفقات تطبيقات مجانية، الأكثر شعبية وفعالية تشمل AppSales و PAGF و App Hoarder، تفحص هذه التطبيقات متجر Play بحثًا عن تطبيقات مجانية مؤقتًا وتمر المدخرات عليك، يقوم موقع الويب هذا بما تفعله التطبيقات الثلاثة السابقة، لكن بتنسيق موقع الويب.

خيار شائع آخر في هذه الفئة هو Google Opinion Rewards، إنه غير متوفر في كل مكان، لكنه طريقة رائعة لكسب رصيد Google Play مجانًا، يمكن إستخدام هذا الرصيد في التطبيقات والألعاب وعمليات الشراء داخل التطبيق، في الواقع الشيء الوحيد الذي لا يمكنك إستخدامه لذلك هو تجديد الإشتراكات، تأكد من تشغيل خاصية التحديد الجغرافي حتى يتمكن تطبيقك من معرفة مكانك.

اقرأ أيضًا: وظيفة البوت لودر وأهم فوائده وأضراره

تطبيقات مدفوعة

موقع Reddit و المدونات والمصادر المشابهة

هناك الكثير من مبيعات التطبيقات والألعاب تكون بها عروض سريعة أو مفاجأة، بالتالي يصعب تتبعها أو التنبؤ بها، مع ذلك فإن المدونات التقنية وبعض الـ subreddits هي طرق رائعة لتتبع الصفقات المحتملة، العديد من هذه المبيعات لا تستغرق سوى يوم واحد، يمكن تفويتها بسهولة إذا لم تراها على الفور في مكان ما.

تشمل العناصر الفرعية الشائعة لهذا النوع من الأشياء Google Play Deals و Android Game Deals، يمكنك أن تجد الكثير من الأشياء المجانية من هناك، إليك مثال على كيفية ظهور المنشور بشكل عام عندما يكون التطبيق أو اللعبة مجانية.

اختبار النسخ البيتا

يعد الاختبار التجريبي طريقة ممتعة ومختلفة للحصول على تطبيقات وألعاب مدفوعة مجانًا، في الحقيقة لقد فعلت ذلك شخصيًا من قبل مع تطبيق Flamingo Twitter عندما كان في مرحلة تجريبية، معظم التطبيقات في الإصدار المبكر من  Early Access على Google Play مجانية تمامًا وقد تتمكن من تشغيلها مجانًا بعد الإصدار النهائي إذا كان المطور لطيفًا.

يمكنك الوصول إلى عناوين الوصول المبكر عن طريق فتح متجر Google Play والضغط على علامة تبويب التطبيقات، ثم تمرير الشريط أسفل عل امة التبويب حتى تجد صفحة الوصول المبكر، من هناك اختر التطبيقات أو الألعاب التي تريدها وأدخل النسخة التجريبية ثم العب، إنها عملية بسيطة إلى حد ما بشكل عام، لكن ليس هناك ما يضمن حصولك على ألعاب متميزة مجانًا بهذه الطريقة.

تطبيقات جوجل بلاي

بعض الطرق الاخري

تعد وسائل التواصل الاجتماعي مكانًا لائقًا لتسجيل الأشياء المجانية، لكنها غير متسقة بشكل كبير، من المحتمل ألا تحصل على رموز مجانية لألعاب Square Enix باهظة الثمن، من ناحية أخرى، بعض المطورين يرمون رموز التنزيل المجانية على أساس ثابت لبرامجهم، بالطبع هذا يتطلب منك العثور على كل هؤلاء المطورين وأمل أن تكون متصلًا بالإنترنت عندما لا يحتاجون الكود.

كي نكون صادقين ، تعمل هذه الطرق فقط إذا كنت محظوظًا ، لكننا قمنا بتضمينها من أجل الكمال، هذه ليست طريقة نوصي بها على أساس ثابت ولكنها تعمل أحيانًا، بالإضافة إلى ذلك تقوم المدونات التقنية وقنوات YouTube مثل قناة Howtomen أحيانًا بالترويج للتطبيقات والألعاب من خلال الـ Giveaway مع رموز التنزيل المجانية كجائزة، هذه ليست طريقة مضمونة للغاية للحصول على التطبيقات المدفوعة مجانًا لكنها خيار آخر.

اقرأ أيضًا: ما هى الكاميرا ثلاثية الابعاد TOF

الوسوم

Mostafa Sector

اسمي مصطفي محمود عندي 21 سنة طالب فكلية الحقوق خبير في الهواتف الذكية و Geek قديم و Gamer و تاجر ميمز :D

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق