أخبار الهواتف

شاومي تعلن إطلاق هاتف Black Shark 2 Pro بلون جديد

إستمرارًا للجهود التي تقوم شركة الهواتف الصينية شاومي ببذلها بشكل مستمر من أجل إرضاء كافة المستخدمين الحاليين والعمل على جذب مسخدمين وعملاء جدد لهواتفها الذكية المختلفة أعلنت شركة شاومي عن إطلاق هاتف Black Shark 2 Pro الذي تم الكشف عنه في وقت سابق خلال شهر يوليو الماضي بلون جديد.

اقرأ أيضًا: هاتف Xiaomi Mi CC9 Pro يصل إلى الأسواق إبتداءًا من 5 نوفمبر

هاتف Black Shark 2 Pro

حيث أعلنت شركة شاومي عن حصول هاتف Black Shark 2 Pro على اللون الأرجواني المتدرج أو كما يُسمى Streamer Purple كما هو واضح في الصورة السابقة، لكن هذه المرة ليست هي الأولى التي تقوم شركة شاومي بإصدار لون جديد للهاتف بعد إطلاقه في الأسواق، بل أن نفس الهاتف قد قامت الشركة بإصدار لون جديد له في وقت سابق منذ ما يقارب الأسبوعين وهو اللون البرتقالي.

كما أن الهاتف يتمتع بالعديد من المميزات الرائعة والتي من ضمنها أن الهاتف سوف يعمل من خلال مجموعة شرائح من معالج Snapdragon 855+ SoC مقترنة بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 12 جيجابايت رام وكذلك ذاكرة تخزين تبلغ سعتها 128 جيجابايت، كما أن الهاتف يتمتع بوجود بطارية عالية الكفاءة تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة وتدعم الشحن السريع بقوة 27 واط.

سوف يبدأ بيع الهاتف في الأسواق الصينية بسعر 425 دولار أمريكي إعتبارًا من يوم 1 نوفمبر القادم وذلك عبر الموقع الرسمي للشركة وكذلك كلًا من موقع JD.com وموقع Mi.com، ومن المتوقع أن تطلق شاومي الهاتف باللون الجديد إلى مختلف الأسواق في أقرب وقت.

اقرأ أيضًا: هاتف Redmi Note 8T يظهر لأول مرة مع المواصفات الرئيسية

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق