أخبار الهواتف

شركة شاومي تدخل قائمة أكثر 500 شركة في العالم ربحًا لعام 2019

مؤخرا نجحت شركة شاومي Xiaomi الصينية في أن تدخل قائمة Fortune Global، والتي تضم أكثر خمسمائة شركة في العالم حققت ربحًا، ويعد هذا إنجازًا رائع خصوصًا، لأن هذه الشركة الصينية لم يمض على تأسيسها وظهورها في السوق إلا تسع سنوات فحسب، وهذا الأمر يمنحنا صورة عن الإنجازات القوية التي حققتها الشركة في هذه الأعوام، وتضخم نسبات مبيعات الشركة.

اقرأ أيضًا: شاومي تبيع مليون وحدة من هواتف Redmi K20

ترتيب جيد لشركة شاومي الوليدة

جاءت الشركة الصينية في المركز 468 ضمن ترتيب Fortune Global للشركات الأكثر تحقيقا للإيرادات عالميا، ويأتي هذا الأمر بعدما وصلت ايرادات الشركة إلى ما يزيد عن 26 مليار دولار، وصافي ربح يزيد عن 2 مليار دولار.

نجاح تلو آخر في شركة شاومي

مقارنة بغيرها من الشركات المتخصصة في الهواتف المحمولة، فإن شاومي تنجح  كل فترة في تحقيق المزيد من النجاحات، وتسعى الشركة إلى بيع ما يصل إلى مليون ونصف هاتف في الفترة القادمة، حيث أعلنت شاومي أنها قامت بشحن ما يزيد عن مليون هاتف إلى مختلف البلدان في الأيام القليلة الماضية.

ومعظم هذه الهواتف من نسخ Mi 9 SE, Mi 9، بالإضافة إلى إصدارات أخرى، وكل هذا يعطي صورة عن الانتاجية العملاقة التي أصبحت تمتلكها هذه الشركة.

سرور في شركة شاومي بهذا الإنجاز

علق لي جون مؤسس شركة شاومي على هذا الخبر قائلًا : “دخول قائمة Fortune Global 500 لم يتطلب من الشركة أكثر من خمسة سنوات”، وواصل حديثه شاكرًا كل من كان له دور في هذا من مستخدمين وعملاء وغيرها.

وأنهى جون كلامه مشيرًا إلى أن شركته هي أصغر شركة متواجدة في القائمة سالفة الذكر، وبالتالي فإنه أمر يدعو إلى الفخر، وقال لي جون : أن شركته تسعى لاتخاذ هذا الإنجاز نقطة انطلاق نحو توسع عالمي جديد للشركة.

اقرأ أيضًا: 5 أسباب تجعل سعر هواتف شاومي منخفض

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق