أخبار الهواتف

جوجل تعلن عن فتح الطلب المسبق إلى سلسلة هواتف Pixel 4

أعلنت جوجل عن فتح باب الطلب المسبق إلى سلسلة هواتف Pixel 4 والتي تتضمن على كلًا من Pixel 4 و Pixel 4 XL، وذلك بعد أن أعلنت الشركة أخيرًا عن إقامة مؤتمر إعلاني يوم 15 أكتوبر الحالي من أجل الإعلان الرسمي عن الهاتف وذلك بعد العديد من التسريبات التي لا تعد ولا تحصى خلال الأسابيع الماضية.

اقرأ أيضًا: صور جديدة توضح بعض مواصفات Google Pixel 4 

سلسلة هواتف Pixel 4

ليس هذا فحسب بل كشف Redditor عن وجود إعلانًا في نوتنغهام بالمملكة المتحدة يتضمن على إذا قمت بالطلب المسبق على أحد هواتف سلسلة هواتف Pixel 4 سواء هاتف Pixel 4 أو هاتف Pixel 4 XL من خلال Three UK فإنك سوف تحصل على HP Chromebook 14 الذي يعمل بنظام التشغيل Google Chrome وبشكل مجاني.

مما لا شك فيه أن رؤية كمبيوتر محمول بسعر يصل إلى 219.99 إلى 348 جنيهًا إسترلينيًا يتم تقديمه عند شراء هاتف ذكي كهدية مجانية هو أمر مثير للإهتمام ومن المتوقع أن يزيد من الطلب المسبق على الهاتف بشكل كبير، لأن من الطبيعي أن يتم تقديم بعض ملحقات الهاتف كهدايا مجانية وليس كمبيوتر محمول.

وفقًا للتقارير بأن هذا العرض لن يكون الوحيد بل سوف يكون هناك العديد من المميزات والعروض الترويجية المغرية في مختلف الأسواق، ومن المتوقع أن تعلن عنها جوجل خلال الأيام القادمة قبل الكشف عن الهواتف بشكل رسمي.

اقرأ أيضًا: فيديو جديد يوضح تصميم هاتف Google Pixel 4 XL

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق