أخبار الهواتف

توافر هاتف Oppo Reno3 Pro الجديد للطلب المسبق

يوم 26 ديسيمبر فى الصين بالتحديد في هانغتشو، أطلقت شركة أوبو رسميًا سلسلة الهواتف الجديدة كليًا هاتف Reno 3 وهاتف Oppo Reno3 Pro وهى أول سلسلة تعمل بخاصية 5G للشركة وهو ما يعد تقدم كبير فى ظل الصراع بينها وبين الشركات الأخرى، وتعد هذه السلسلة من منتجات الجيل الثالث حيث تهدف إلى تحسين إستخدام تجربة 5G بالنسبة للمستخدمين.

المميز فى هذه السلسلة أنها عملت على تحسين ميزات مثل تحسين إستقبال الهاتف للإشارة، وعمر البطارية لتدوم أطول فترة ممكنة مع الإستخدام اليومي، والمشكلة الشائعة لدى الكثير من الأجهزة الذكية وهى الحرارة وتمت معالجة هذه المشكلة فى الهاتف لتبديد الحرارة بصورة أفضل، واليوم متوفر هاتف Oppo Reno3 Pro الجديد للطلب المسبق فى الهند وهى أول الدول التي سوف يظهر بها الهاتف.

سوف تقوم شركة OPPO بتقديم نسخة بدون خاصية 5G من هاتفها الذكي Reno3 Pro، ستكون الهند أول دولة سيتم إصدار الهاتف بها، ومن المرجح أن يتم الإعلان عن الهاتف رسميًا فى 2 مارس القادم، ولكن وفقًا للمصادر تم البدء فعليًا فى حجز الطلبات المسبقة والتي مدتها 10 أيام، سوف يقوم عملاقي التسويق على الإنترنت فليبكارت وأمازون بإعطاء هدايا قيمة مثل مكبرات صوت لاسلكية من شركة أوبو لأول 1000 عميل يقوموا بالدفع مقدمًا لعملية الشراء، وسوف يكون هناك 1000 فرصة أخرى للفوز بسماعات الأذن اللاسلكية Oppo Enco.

اقرأ أيضًا: مواصفات وأسعار هاتف Oppo A9 2020

هاتف Oppo Reno3 Pro فى الهند

مما شاهدناه من المقطع السابق نجد أن هاتف Oppo Reno3 Pro يختلف عن هاتف Reno3 Pro 5G، والذي تم بيعه في الصين مسبقًا، كما فى المقطع القصير السابق لدينا ثقبًا مزدوجًا لكاميرا الصورة الشخصية (السيلفي) يبلغ حجمها 44 ميجا بكسل.

نرى أيضًا أن هناك إختلاف كبير فى الشاشة، نجد أن هاتف أوبو رينو برو هنا يتكون من لوحة مسطحة أمامية، وهذا مختلف تمامًا عن هاتف أوبو رينو برو 5G ذو الحواف 2.5D المنحنية، وتشير بعض المواصفات المسربة إلى أن الهاتف سيحتوي على مجموعة شرائح Helio P95 وذاكرة عشوائية سعتها 12 جيجا بايت، بالإضافة إلى خاصية الشحن السريع بسرعة تبلغ 30 واط.

من المتوقع أن يصدر الهاتف فى القريب العاجل بنسخة 5G، حيث توافر هاتف Oppo Reno3 Pro الجديد للطلب المسبق فى الهند وهو مختلف تمامًا عن النسخة الأخرى Reno3 Pro 5G، والتي سوف تصدر فى شهر مارس القادم وتأمل شركة أوبو أن يكون بداية لجيل جديد لسلسلة هواتف Oppo Reno.

اقرأ أيضًا: هاتف Oppo Reno A يصل إلى الأسواق رسميًا في اليابان

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق