أخبار الهواتف

هاتف Huawei Y9 Prime يظهر على Amazon وسيتوفر يوم 1 أغسطس

في الأسابيع القليلة الماضية علمنا أن Huawei ترغب في إطلاق هاتف Huawei Y9 Prime في الهند، الآن تأكدنا من الخبر وذلك عن طريق Amazon وما تم توافره عن الهاتف من المواصفات الرئيسية وموعد إنطلاق الهاتف رسميًا.

يأتي هاتف Huawei Y9 Prime 2019 يوم 1 من شهر أغسطس القادم مع كاميرا أمامية منبثقة في الأمام وثلاث كاميرات في الجهة الخلفية، وشاشة الهاتف تأتي 6.59 بوصة ومن المتوقع أن تكون من نوع LCD حيث توجد بصمات الأصبع في الجهة الخلفية من الهاتف.

اقرأ أيضًا: Huawei تكشف عن هاتف Huawei Y9 Prime 2019 بكاميرا أمامية منبثقة

هاتف Huawei Y9 Prime

يأتي الهاتف مع معالج Kirin 710 وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا رام ومساحة تخزين داخلية 128 جيجا بايت، الكاميرا الأمامية للهاتف تأتي منبثقة بدقة 16 ميجا بكسل وتحتوي على ميزة الذكاء الإصطناعي، لكن حتى الآن لم يتم كشف دقة الكاميرات الخلفية الثلاثة، ولكن إحدى هذه الكاميرات الثلاثة ستكون أداة تصوير بزاوية فائقة الإتساع وآخرى ستكون مستشعر عمق للصور التي تكون خلفيتها ضبابية.

الهاتف سيأتي مع بطارية سعتها 4000 مللي أمبير ولكن لا يدعم خاصية الشحن السريع، سيكون هاتف Honor متوفر باللون الأزرق واللون الأخضر ولكن حتى الآن لم يتم الكشف عن سعر الهاتف وسنتعرف على سعر الهاتف عند إطلاقه رسميًا يوم الخميس المقبل الموافق 1 من شهر أغسطس.

اقرأ أيضًا: الكثير من المستخدمين تطالب خفض سعر Redmi K20 في الهند

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق