تطبيقات

برنامج تسجيل المكالمات : تحميل تطبيق Call Recorder للاندرويد

هل تريد تسجيل المكالمات المهمة التي تجريها ؟ إذا كنت تريد تسجيل المكالمات التي تقوم بإجرائها لتذكر ماتم ذكره في هذه المكالمات عليك إتباع هذه المقالة حيث سنوفر لك أفضل تطبيق يمكنك من خلاله أن تقوم بتسجيل المكالمات الهاتفية سواء كانت الصادرة أم الواردة.

تطبيقات مسجل المكالمات كثيرة في وقتنا الحالي ومتوفرة على المتجر الخاص بالتحميل، لكن نوفر عليكم عناء البحث عن تطبيقات بسيطة وسهلة في التعامل ونوفر لكم أفضل هذه التطبيقات اليوم وهو تطبيق Call Recorder التطبيق المتخصص في أن يقوم بتسجيل جميع مكالماتك الهاتفية التي تجريها بكل سهولة للعودة إليها عند الحاجة الضرورية إليها، هذا التطبيق إرتقى سريعًا بين التطبيقات الخاصة بالتسجيل وأصبح من أفضلهم لما يقدمه من مميزات.

يوفر التطبيق ميزة تسجيل جميع المكالمات سواء كانت صادرة أم واردة بشكل مميز وجودة عالية، يحفظ التطبيق أيضًا خصوصية المكالمات عن طريق حمايتها بكلمة مرور أو رقم سري حتى لا يتمكن أحد من سماع تلك المكالمات المهمة التي تقوم بتسجيلها، المميزات التي يتمتع بها هذا التطبيق تميزه عن غيره من الكثير من التطبيقات الأخرى في تسجيل المكالمات، حصل هذا التطبيق على 10 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي الخاص بمستخدمي الاندرويد ونسبة تقييم 4.5 من 5 مما يدل على أنه من التطبيقات المميزة جدًا، إليكم الآن أهم المميزات التي يتمتع بها تطبيق مسجل المكالمات Call Recorder.

معلومات عن تطبيق تسجيل المكالمات

اصدار التطبيق : 1.5.42

تاريخ إصدار التطبيق : 27/5/2013

حجم التطبيق : 3.5 ميجابايت

تقييم التطبيق :  4.5 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 10 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 12/2/2019

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيق واتس اب بامكانيات رائعة

مميزات برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder

برنامج تسجيل المكالمات

 

تصنيف عرض المكالمات المسجلة

يمكنك أن تقوم بتصنيف أو عرض المكالمات التي قمت بتسجيلها إما أن يتم عرضها على حسب الوقت أو التاريخ أو الأسماء وبالتالي يمكنك بسهولة الوصول إلى المكالمات المسجلة بكل سهولة.

تسجيل جميع المكالمات الهاتفية

يمكنك من خلال تطبيق Call Recorder أن تتمكن من تسجيل المكالمات سواء كانت المكالمات الصادرة أو المكالمات الواردة وتكون هذه التسجيلات بجودة صوت عالية وواضحة وبدون تقطيع في الصوت أو وجود تشويش.

التصميم البسيط وصغر الحجم

التطبيق تصميمه بسيط للغاية ولا يوجد به أي تعقيدات وسهل الإستخدام والتحكم في الإعدادات وأيضًا التطبيق يتمتع بالحجم الصغير الذي يساعدك على التحميل حيث يبلغ حجم التطبيق 3.5 ميجا بايت.

تجاهل تسجيل مكالمات غير ضرورية

يمكنك التحكم وإختيار المكالمات التي تريد تسجيلها وإختيار المكالمات التي لا تريد تسجيلها، حيث إذا كانت هناك مكالمة ليس لها أهمية يمكنك ألا تقوم بتسجيلها، يمكنك أيضًا التحكم في بدء وقت التسجيل وإيقاف وقت التسجيل كما تريد.

حماية خصوصية التسجيلات

لا تقلق بشأن التسجيلات التي تقوم بحفظها حيث أنه يمكنك حماية التسجيلات بكلمة مرور أو رقم سري تقوم أنت بتعيينه حتى لا يتمكن أحد من سماع تلك التسجيلات.

التطبيق مجاني

تطبيق Call Recorder يوجد على متجر جوجل بلاي لمستخدمي الاندرويد مجاني بشكل تام، أي أنك لا تحتاج إلى دفع رسوم من أجل تحميل هذا التطبيق على هاتفك.

تحميل برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder 

اضغط على رابط التحميل التالي 

تسجيل المكالمات

شرح استخدام برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder

1-  بعد القيام بتحميل البرنامج من المتجر، قم بفتح البرنامج وستجده كالتالي، يقوم بسؤالك إذا كان القيام بتسجيل المكالمات متاح في بلدتك أم لا، قم بالضغط على “Agree” كما هو موضح بالصورة.

تطبيق Call Recorder

2- ثم قم بعمل الخطوة التالية كما هو موضح بالصورة.

تطبيق Call Recorder

3- لضبط إعدادات التطبيق قم بالضغط على كلمة ” إعدادات” المُشار إليها في الصورة القادمة.

تطبيق Call Recorder

4- لكي تتمكن من تسجيل المكالمات بشكل تلقائي قم بتفعيل خيار “مسجل المكالمات” كما هو موضح بالصورة القادمة، يمكنك أيضًا تعيين كلمة مرور عن طريق الضغط على “Password Protection”.

تطبيق Call Recorder

بعد إتمام هذه الخطوات تكون قد تمكنت من تفعيل تسجيل المكالمات وسيقوم التطبيق بتسجيل جميع مكالماتك بشكل تلقائي ولن يتمكن أحد من الدخول وسماع هذه التسجيلات إذا لم يكن يعرف ماهو الرقم السري الذي قمت بتعيينه، قم بتحميل تطبيق تسجيل المكالمات Call Recorder وتمتع بأفضل تجربة تسجيل مكالمات بكل سهولة على هاتفك.

اقرا ايضًا:كيف تقوم بإخفاء الصور على هاتفك

الوسوم

Mobikhana Team

فريق عمل موبي خانه يهتم بتقديم أحدث أخبار وإصدارات الهواتف الذكية وتحديثات التطبيقات وعالم التقنية لحظة بلحظة.

مقالات ذات صلة

إغلاق