أخبار الهواتفالايفون - iOS

آبل تعلن بيع 130 ألف نسخة من سلسلة هواتف iPhone 11

تستمر شركة آبل في تحقيق النجاحات يومًا بعد يوم وتحديدًا من خلال إصدار هواتف ايفون في الأسواق المختلفة، وعلى الرغم من أنها ليست في حاجة أن تثبت لأحد نجاحها لأن العلامة التجارية ايفون يشهد لها الجميع بالنجاح إلا أن الشركة أعلنت عن بيع 130 ألف نسخة من سلسلة هواتف iPhone 11 في أسواق كوريا الجنوبية من تاريخ إطلاق الهاتف في الأسواق.

اقرأ أيضًا: آبل تعلن إرتفاع إنتاج سلسلة هواتف ايفون 11 بنسبة 10%

سلسلة هواتف iPhone 11

هذا الرقم يعتبر رقم تقديري إستندت فيه شركة آبل على عدد عمليات البيع النشطة لأجهزة آيفون الجديدة وتحديدًا سلسلة هواتف iPhone 11 والتي تظهر بأن شركة آبل متمثلة في العلامة التجارية آيفون قد تمكنت من تحقيق قفزة كبيرة جدًا في نسبة المبيعات مقارنة بالعام الماضي.

يظهر ذلك بوضوح عند الحديث بلغة الأرقام حيث أن في عام 2018 تمكنت شركة آبل متمثلة في العلامة التجارية ايفون من بيع 100 ألف نسخة من هواتف iPhone XS و XS Max و XR في نفس المدة التي تمكنت فيها عائلة ايفون 11 من تحقيق 130 ألف عملية بيع مما يعني زيادة المبيعات بنسبة 30%.

لكن على الرغم من الزيادة الواضحة والمرتفعة في نسبة مبيعات عائلة ايفون الجديدة من شركة آبل إلا أنها لم تتمكن حتى الأن من تخطي نسبة مبيعات Galaxy Note10 البالغة 220 ألف نسخة، ولكن نتوقع أن تتمكن سلسلة هواتف iPhone 11 من الوصول إلى هذا الرقم بل وتخطيه مع مرور الوقت.

اقرأ أيضًا: آبل تعلن رسميًا عن إطلاق سلسلة هواتف ايفون 11 في الأسواق

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق