مواصفات الهواتف

أسعار ومواصفات هاتف Redmi Note 9 Pro Max

قامت شركة شاومي الرائدة في عالم الهواتف الذكية بالإعلان عن سلسلة هواتفها الجديدة كليًا من فئة هواتف النوت وهم هاتف Xiaomi Redmi Note 9 Pro وهاتف Redmi Note 9 Pro Max حيث تستهدف شركة شاومي مؤخرًا أن تكون لها السيطرة المطلقة على الفئة المتوسطة في الأسواق العالمية حيث أن الشركة اعلنت عن هاتف ريدمي نوت 9 برو ليكون الهاتف الأقل سعرًا لهذا العام كما أن شركة شاومي لم تعلن عن نسخة تجريبية للهاتف كما هو معتاد كل عام، حيث أعلنت الشركة عن النسخة البرو والنسخة الماكس وتأتي نسخة الماكس بإمكانيات أفضل بكثير عن سابقيها حيث تم زيادة مساحة الشاشة مع تحسينات ملموسة في جميع أجزاء الهاتف وسوف نعرض لكم أهم ما يميز هاتف ريدمي نوت 9 برو ماكس وأسعار الهاتف داخل وخارج الوطن العربي.

اقرأ أيضًا: أسعار ومواصفات هاتف Sony Xperia 1 II

هاتف ريدمي نوت 9 برو ماكس

مواصفات هاتف Xiaomi Redmi Note 9 Pro Max

وزن الهاتف 209 جرام.
أبعاد الهاتف 165.5×76.7×8.8 ملليمتر.
شاشة الهاتف تأتي من نوع IPS LCD capacitive touchscreen.
حجم شاشة الهاتف 6.67 بوصة بدقة تصل إلى 450 nits typ وتأتي الشاشة برجاج من نوع Corning Gorilla Glass 5، وبدقة 1080× 2400 بكسل.
الهاتف يعمل بنظام تشغيل Android 10.0 بالتوافق مع MIUI 11.
الهاتف يعمل من خلال المعالج Snapdragon 720G بتقنية 8 نانو مع وجود معالج رسومي من نوع Adreno 618.
الهاتف يأتي بثلاثة نسخ من ذاكرة الوصول العشوائي النسخة الأولى تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة تبلغ 64 جيجابايت، النسخة الثانية تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة تبلغ 128 جيجابايت، النسخة الأولى تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة تبلغ 128 جيجابايت.
الهاتف يدعم مستشعر قارئ لبصمات الأصابع، بالإضافة إلى العديد من المستشعرات التسارع ،خاصية الدوران،خاصية البارومتر ،خاصية البوصلة.
الهاتف يتمتع ببطارية تبلغ سعتها 5020 مللي أمبير في الساعة وتدعم البطارية خاصية الشحن السريع بقوة 33 واط حيث يستطيع الهاتف الشحن بنسبة 50% في نصف ساعة.
يتوفر الهاتف بألوان رائعة اللون الأسود Interstellar واللون الأزرق Aurora واللون الأبيض Glacier.

كاميرا الهاتف

الهاتف يأتي بكاميرا خلفية ذات إعداد رباعي حيث تأتي الكاميرا الرئيسية منها بدقة 64 ميجا بكسل تتمتع بخاصية PDAF بفتحة عدسة F/1.9 للتصوير الـ wide، والكاميرا الثانية تأتي بدقة 8 ميجا بكسل وبفتحة عدسة F/2.2 للتصوير الـ ultrawide، الكاميرا الثالثة تأتي بدقة 5 ميجا بكسل للتصوير الـ macro مع فتحة عدسة f/2.4، الكاميرا الرابعة تأتي بدقة 2 ميجا بكسل للتصوير الـ depth مع فتحة عدسة f/2.4، كما تدعم الكاميرا فلاش ليد وتعمل بدقة HDR.
الكاميرا الأمامية للهاتف تأتي بدقة 32 ميجا بكسل للتصوير الـ Wide.
الهاتف يدعم إمكانية تصوير الفيديوهات بدقة 4K بدقة 2160 بكسل بمعدل التقاط 30 و 24 و 25 إطار في الثانية وكذلك أيضًا يدعم تصوير الفيديوهات بجودة HDR بدقة 1080 بمعدل التقاط 30 و 60 و 120 إطار في الثانية.

اقرأ أيضًا: مواصفات وأسعار هاتف Xiaomi Black Shark 3

مميزات هاتف Xiaomi Redmi Note 9 Pro Max

 تصميم الهاتف جذاب ولافت للنظر.
 الشاحن المرفق مع الهاتف يأتي بقوة 33 واط.
ذاكرة الهاتف العشوائية تتوافق مع المعالج مما يتيح إستخدام الكثير من التطبيقات في نفس الوقت بسهولة.
الهاتف به بطارية ذات سعة كبيرة للغاية.
يدعم الهاتف التحكم بالأجهزة المحيطة بك بدون الريموت.
جودة الشاشة جيدة جدًا.

عيوب هاتف Xiaomi Redmi Note 9 Pro Max

وزن الهاتف ثقيل.
كاميرا الهاتف بارزة للخارج مما يعرضها للخدش.
لا تحتوي علبة الهاتف على سماعات للأذن.
الشاشة تعمل بمعدل تحديث 60 هرتز وكان من المتوقع أن يأتي معدل ترميز الشاشة 90 هرتز.

هاتف Xiaomi Redmi Note 9 Pro Max

سعر هاتف Xiaomi Redmi Note 9 Pro Max

سعر الهاتف في الأسواق المصرية للنسخة 6 جيجا بايت ذاكرة عشوائية وذاكرة تخزين 64 جيجا بايت 3800 جنية، والنسخة 128 جيجا بايت ذاكرة تخزين مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجا بايت 4200 جنية، والنسخة 128 جيجا بايت ذاكرة تخزين مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجا بايت 4500 جنية، ويتوفر الهاتف في الأسواق الأوروبية بسعر 180 يورو.

قدمنا لكم كل ما يتعلق بهاتف شاومي الجديد وما يحمله من مميزات فائقة وأسعار، ويعد الهاتف من أهم هواتف شركة شاومي لهذه السنة حيث تسعى الشركة للسيطرة على سوق هواتف الفئة المتوسطة ودخول سباق التنافس مع الشركات الكبرى سامسونج ابل وغيرها من الشركات الرائدة كما تسعى شركة شاومي لإرضاء مستخدميها وتقديم كل ما هو جديد ومبتكر.

اقرأ أيضًا: مواصفات وأسعار هاتف iPhone 11 Pro Max

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق