أخبار الهواتف

شركة سوني تعلن أن هاتفها القادم سيحتوي على معالج Snapdragon 865

وفقًا للعديد من وسائل الإعلام اليابانية فإن شركة سوني تسعى إلى جعل هاتفها القادم يعمل من خلال مجموعة من شرائح معالج Snapdragon 865، وكما يتوقع أي شخص فإن الهواتف القادمة من سوني سوف تستفيد أيضًا من كلًا من معالج Snapdragon 855 بالإضافة إلى معالج 855+.

اقرأ أيضًا: هاتف Sony Xperia 5 يصل إلى الأسواق رسميًا في الصين

شركة سوني

ظهر أول دليل على قيام شركة سوني بالعمل على المعالج الجديد عبر خادم توزيع من سوني حيث ظهر المعالج الجديد SoC عبر الشركة يحمل رقم الطراز الداخلي SM8250 الأمر الذي دفع الكثير من وسائل الإعلام اليابانية إلى الإعتقاد بأن هذه الرقاقة هي الرقاقة نفسها والتي يطلق عليها Snapdragon 865.

لم يقتصر الأمر عند هذا الحد بل إنتشرت بعض الشائعات الأخرى التي تتضمن وتدور حول أن رقائق المعالجات من الممكن أن تظهر بنوعين مختلفين، حيث أنه من الممكن أن يأتي أحدهم مع مودم 5G مدمج مثل إطلاق Kirin 990 وإصدار أخر يأتي مع مودم إتصال 4G.

قد تبدو الشائعات المنتشرة منطقية بعض الشئ حيث أن من الممكن أن تطلق شركة كوالكوم بالفعل كلا الإصدارين في الأسواق، وذلك نظرًا لأن إصدار 5G لا يزال جديد على الساحة بالإضافة إلى سعر هذا الإصدار المرتفع ولا يريد الجميع أن يدفع هذا السعر المرتفع الأمر الذي يدفعهم إلى شراء الإصدار 4G.

ولكن كل هذه الأمور هي مجرد شائعات فقط ونحن لا نزال في إنتظار مؤتمر سوني الإعلاني الذي سوف يتم العام المقبل في برشلونة من أجل الكشف عن المزيد من المعلومات.

اقرأ أيضًا: هاتف Sony Xperia 2 يظهر في صور صحفية مسربة

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق