أخبار الهواتف

تسريبات عن هاتف شاومي هاتف Redmi Note 7 Pro

شركة شاومي أعلنت عن هاتفها Redmi Note 7 بالفعل خلال هذا الشهر والهاتف حقق نسبة مبيعات عالية جدًا والشركة ترغب في بيع مليون هاتف في خلال شهر يناير، هناك نسخة اخرى للهاتف وهو هاتف Redmi Note 7 Pro.

هاتف Redmi Note 7 Pro سيأتي بكاميرا خلفية بدقة 48 ميجا بيكسل ومستشعر أفضل للكاميرا وهو من سوني “IMX586” حيث يأتي هاتف Redmi Note 7 بمستشعر من سامسونج “ISOCELL Bright GM1”.

اقرأ أيضًا: الكشف عن بعض مواصفات الهاتف القادم هاتف Redmi Note 7 Pro

هناك حوار دار بين الرئيس التنفيذي لريدمي وبين أحد المستخدمين وقام الرئيس التنفيذي بسؤال المستخدم عن المواصفات التي يرغب أن يأتي بها هاتف Redmi Note 7 Pro، كان جواب المستخدم هو أنه لا يريد أن يكون الهاتف بذاكرة وصول عشوائية 3 جيجا رام وذاكرة تخزين داخلية 32 جيجا بايت.

حيث يريد أن يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائية 6 جيجا رام وذاكرة تخزين داخلية 64 أو 128 جيجا بايت، هذا الحوار تم نشره من قِبل الرئيس التنفيذي وذلك ليكشف نية الشركة في أن يأتي الهاتف كما يرغب المستخدمين.

هناك بعض التسريبات الأخرى مثل أن الهاتف بشاشة حجمها 6.4 بوصة ومعالج سناب دراجون 675 وبطارية قوتها 4000 مللي أمبير، سنوفر لكم كل مايخص هاتف Redmi عبر موقعنا عند الإعلان عن الهاتف.

اقرأ أيضًا: هاتف Redmi Note 7 يحقق مبيعات كبيرة في ثاني عملية بيع

الوسوم

Mobikhana Team

فريق عمل موبي خانه يهتم بتقديم أحدث أخبار وإصدارات الهواتف الذكية وتحديثات التطبيقات وعالم التقنية لحظة بلحظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق