أخبار الهواتف

تسريبات جديدة تكشف عن قدوم هاتف Realme 3 Pro في شهر أبريل

تم الاعلان رسميًا اليوم عن هاتف Realme 3 ويأتي الهاتف مع معالج Helio P70، الآن ظهرت تسريبات جديدة تكشف عن قدوم هاتف آخر من Realme يدعى هاتف Realme 3 Pro حيث سيصل الهاتف في شهر ابريل الى الهند وتقول التسريبات ان الهاتف سيكون أكثر قوة وسيتحدى هاتف Redmi Note 7 Pro في الهند.

اقرا ايضًا: تسريبات تكشف عن نسخة جديدة من هاتف Mate 20X تدعم 5G

هاتف Realme 3 Pro

وفقا لما قاله الرئيس التنفيذي لشركة Realme في الهند، فإن هاتف Realme 3 Pro سوف يضرب أسواق التقنية بقوة وانه سوف يأتي قريبًا بالعديد من الامكانيات المميزة التي تجعله منافسًا قويًا في سوق الهواتف الذكية الرائدة ولم يكشف عن أي مواصفات من أي نوع، لكنه وعد بأن الأفضل لم يأت بعد، هذا يعني أننا قد نرى الهاتف الذكي Realme مع كاميرا 48 ميجابيكسل وكاميرا امامية بدقة 13 ميجابيكسل.

نظرًا لأن Realme 3 الذي تم الاعلان عنه رسميًا اليوم يحتوي على شرائح Mediatek، فإننا نتوقع أن يأتي هاتف Realme 3 Pro مع Snapdragon 670/675 و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وايضًا الهاتف سيدعم منفذ USB-C والشحن السريع.

من المتوقع أن تكون بطارية الهاتف بسعة 4000 مللي أمبير مع واجهة إستخدام Miui 10، نظرًا لان هواتف Realme المقدمة حتى الآن لا تدعم اي من هذه الخواص، سنوفر لكم كل المعلومات التي ستطرح عن الهاتف في الفترة القادمة لحظة بلحظة عبر موقع موبي خانة.

اقرا ايضًا: سامسونج تعلن بشكل رسمي عن سلسلة هواتف Galaxy S10

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق