أخبار الهواتف

HMD تقدم هاتف Nokia 4.2 بسعر أقل من 200 دولار

شركة HMD أطلقت البيع المسبق لهاتف Nokia 4.2 في الولايات المتحدة ابتداء من يوم الثلاثاء الموافق 30 ابريل، حيث يمكن للعملاء طلب هاتف Nokia 4.2 من Best Buy أو Amazon وسيتم شحن هذه الأجهزة في يوم 14 من شهر مايو الحالي.

قال Maurizio Angelone نائب رئيس شركة HMD Americas : “في HMD Global نعتقد أنه يجب على الجميع الوصول إلى أحدث تقنيات الهواتف المحمولة بغض النظر عن ميزانيتهم”.

اقرأ أيضًا: تعلن شركة HMD أن هاتف Nokia X71 متاح للطلب المسبق في الصين

أضاف أيضًا : “بفضل التجارب المتطورة والحرفية المذهلة وابتكارات الذكاء الاصطناعى مع زر مساعد Google المخصص والكاميرات المزدوجة الخلفية ونظام اندرويد الخالص وأكثر من ذلك بكثير، يوفر هاتف Nokia 4.2 كل ما تتوقعه من الهاتف الذكي المتميز للحصول على جزء بسيط من السعر”.

هاتف Nokia 4.2

الهاتف القادم من نوكيا يأتي بشاشة حجمها 5.71 بوصة +HD، يعمل بنظام Android One، أما كاميرا الهاتف الخلفية تأتي مزدوجة حيث الكاميرا الرئيسية تأتي بدقة 13 ميجا بيكسل والكاميرا الثانوية تأتي بدقة 2 ميجا بيكسل، الهاتف يعمل بمعالج ثماني النواة Snapdragon 439 ويأتي بذاكرة وصول عشوائية 3 جيجا رام ومساحة تخزين داخلية 32 جيجا بايت، أما عن بطارية الهاتف فهي تأتي بسعة 3000 مللي أمبير، سعر الهاتف غير متوفر الآن سنوفره عندما تظهر أي معلومات جديدة عن الهاتف.

اقرأ أيضًا: شركة HMD تعلن عن هاتف Nokia X71 بثقب في الشاشة

الوسوم

Mobikhana Team

فريق عمل موبي خانه يهتم بتقديم أحدث أخبار وإصدارات الهواتف الذكية وتحديثات التطبيقات وعالم التقنية لحظة بلحظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق