أخبار الهواتف

تحديث MIUI 11 يأتي بأيقونات جديدة ووضع توفير الطاقة

كانت شركة Xiaomi تعمل في تحديث MIUI 10 على تحسين أداء الكاميرا وتحسين إستخدام ملىء الشاشة، الآن في تحديث MIUI 11 تعمل الشركة على إضافة رموز وأشكال وأيقونات جديدة والحصول على بطاريات أفضل، حيث تم عقد جلسة AMA حول MIUI 11 في موقع Weibo للإجابة عن الأسئلة الخاصة بالتحديث القادم.

اقرأ أيضًا: شاومي تعلن عن إطلاق هاتف Redmi Go يوم 22 مارس

تحديث MIUI 11

أولًا : الرموز والرسومات المتحركة

حيث تسعي الشركة إلى تحديث وترقية النظام وأيقونات التطبيقات التي كانت قد حصلت على بعض التعديلات القليلة السابقة لكنها لم تتغير ويطرأ عليها تعديلات منذ MIUI 6، ذلك قد يتغير مع تحديث MIUI 11 وسيتوفر للمستخدمين إمكانية تغيير الأشكال والرموز لتناسب إحتياجاتهم، حيث من المتوقع أن تصبح الأيقونات أكثر دقة.

ثانيًا : وضع توفير الطاقة

إليكم ميزة رائعة جديدة سيتم إضافتها إلى تحديث MIUI 11 وهي وضع توفير الطاقة أحادي اللون، حيث سيتم إيقاف تشغيل جميع التطبيقات بإستثناء المكالمات والنصوص والشاشة سيتم تحويلها إلى أبيض وأسود ليتم الحفاظ على طاقة بطارية الهاتف.

ثالثًا : تحسينات شريط الحالة

سيتم إضافة تحسينات فيما يخص إدارة الرموز في شريط الحالة، حيث ستكون الأيقونات متباعدة بشكل جيد بحيث يمكن معرفة وإستيعاب جميع الرموز المهمة مثل كتم الصوت وسماعات الرأس ومؤشرات الإشارة في جانب واحد من شريط الحالة، أيضًا الساعة من الممكن تحويلها إلى اليمين، من المحتمل أيضًا أن يتم إضافة ميزة تغميق شريط الحالة.

رابعًا : الإدارة التلقائية للشاشة

سيتم حذف الشاشة تلقائيًا بعد مشاركتها من خلال تحديث MIUI 11 الجديد ويتم إضافة بعض الخيارات الجديدة لتعديل لقطات الشاشة، سيتم أيضًا إضافة طريقة جديدة للتفاعل مع الإشعارات.

خامسًا : الثيم المظلم على مستوي النظام

شاومي تعمل على دفع ميزة وهي ميزة الثيم المظلم، هذه السمة توجد على مستوى النظام على Android Q ولكن مستخدمي Xiaomi يمكنهم أن يستخدوا الميزة حتى في MIUI 11 إعتمادًا على مستوي النظام  Android 9 Pie.

هذه هي الإجابات والتحسينات التي سيتم إضافتها من قِبل شركة شاومي على تحديث MIUI 11 القادم الذي ينتظره الكثير من مستخدمي ومحبي هواتف شاومي.

اقرأ أيضًا: شاومي تعلن عن قرب قدوم هاتف Xiaomi Mi 9 SE للأسواق العالمية

الوسوم

Mobikhana Team

فريق عمل موبي خانه يهتم بتقديم أحدث أخبار وإصدارات الهواتف الذكية وتحديثات التطبيقات وعالم التقنية لحظة بلحظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق