أخبار الهواتف

هاتف Infinix Hot 8 يصل إلى الأسواق رسميًا في 12 سبتمبر

أعلنت شركة Infinix رسميًا عن إطلاق هاتف جديد في الأسواق إبتداء من يوم 12 سبتمبر الحالي وهو هاتف Infinix Hot 8 الذي إذا نظرنا إلى سعر بيعه المبدئي سوف نجد أننا أمام هاتف مثير للإعجاب حقًا وذلك نظرًا لما يحتويه الهاتف من مميزات وإمكانيات عالية جدًا بالنسبة إلى سعر بيع الهاتف المبدئي.

اقرأ أيضًا: شركة انفنكس تعلن عن هاتف Infinix Note 6 رسميًا

صور هاتف Infinix Hot 8

يأتي الهاتف مع شاشة بدقة LCD + HD وحجم 6.5 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع 20: 9، بالإضافة إلى ذلك يحتوي الهاتف على كاميرا رئيسية أمامية ذات إعداد ثلاثي يتكون من كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل بالإضافة إلى مساعد عمق بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر إضاءة منخفض بدقة 2 ميجابكسل، كما يتضمن الهاتف أيضًا على خاصية قارئ بصمات الأصابع وكذلك يحتوي على فلاش LED.

يحتوي أيضًا هاتف انفنكس Hot 8 على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت رام مقترنة بشرائح من حزم Helio P22 SoC، بالإضافة إلى مساحة تخزينية تصل إلى 64 جيجابايت مع إمكانية زيادتها بتوافر فتحة بطاقة microSD، كما يتضمن الهاتف أيضًا بطارية سعتها تصل إلى 5000 مللي أمبير يمكن إعادة شحنها من خلال مخرج microUSB.

عند التحدث عن نظام التشغيل الخاص بالهاتف نجد أن الهاتف يعمل من خلال Infinitix’s XOS 5.0 عبر نظام Android 9 Pie، بالإضافة إلى ذلك فإن الهاتف سوف يتوفر بألوان الأسود، الرصاصي، الأرجواني والسماوي.

سعر هاتف Infinix Hot 8

في الهند

سعر الهاتف المبدئي في الهند هو 6،999 روبية هندية ويستمر هذا السعر حتى 30 أكتوبر ثم يرتفع السعر بعد ذلك ليصل إلى 7،999 روبية هندية.

السعر العالمي

سعر الهاتف المبدئي الرسمي المعلن عنه هو 97 دولار أمريكي ويستمر هذا السعر حتى 30 أكتوبر ثم يرتفع السعر بعد ذلك ليصل إلى 111 دولار أمريكي.

سيبدأ بيع الهاتف ابتداء من 12 سبتمبر عبر فليبكارت لذلك إذا كنت من معجبين الهاتف وتريد الحصول عليه يجب أن لا تضيع الفرصة وتقوم بشراء الهاتف في أسرع وقت حتى تستطيع الحصول عليه بالسعر المخفض المبدئي الذي أعلنت عنه انفنكس.

اقرأ أيضًا: مواصفات وأسعار هاتف Infinix Hot 7 Pro

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق