أخبار الهواتف

شركة هواوي تطلق هاتف Huawei P30 Pro رسميًا في الهند

أطلقت شركة هواوي هاتف Huawei P30 Pro وهاتف Huawei P30 رسميًا في الأسواق العالمية، لكن هاتف Huawei P30 Pro لم يتوفر في الهند حتى الآن، لكن عن طريق موقع Amazon تم الإعلان أن الهاتف سيتوفر في الهند.

اقرأ أيضًا: هواوي تؤكد ان هاتف Mate X القابل للطي قادم إلى الهند هذا العام

لم يتم توافر الكثير من المواصفات أو أسعار الهاتف في الهند، لكن كما نعلم أن الهاتف يأتي بذاكرة وصول عشوائية 6 و 8 جيجا رام ومساحة تخزين داخلية 128 و256 و512 جيجا بايت، أيضًا هاتف P30 Lite لم يتم توافره رسميًا في الهند الآن.

من المحتمل توافر هاتف P30 Lite في الهند خلال شهر إبريل الحالي، أما هاتف Huawei P30 Pro يأتي بكاميرا تقريب 10x وبطارية تبلغ قوتها 4200 مللي أمبير في الساعة وماسح ضوئي، الهاتف يأتي بأحدث إصدار EMUI 9.0.1 ويعمل بنظام Android Pie.

هاتف Huawei P30 Pro

الهاتف يأتي بثلاث كاميرات في الجهة الخلفية الأولي بدقة 40 ميجا بيكسل وفتحة عدسة f/1.6، الثانية بدقة 20 ميجا بيكسل وفتحة عدسة f/2.2، الكاميرا الثالثة بدقة 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/3.4، أما الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 32 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/2.0.

سعر هاتف هواوي في الهند لا توجد أي معلومات عنه حتى الآن، عندما نحصل على المزيد من المعلومات والأسعار والأخبار حول الهاتف سنوفرها لكم عبر موقعنا.

اقرأ أيضًا: هواوي تعلن رسميًا عن هاتف Huawei P30 Lite في الفلبين

الوسوم

Mobikhana Team

فريق عمل موبي خانه يهتم بتقديم أحدث أخبار وإصدارات الهواتف الذكية وتحديثات التطبيقات وعالم التقنية لحظة بلحظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق