مراجعات الهواتف

مراجعة مواصفات ومميزات وعيوب هاتف Huawei nova 5T

إن شركة هواوي واحدة من أكبر الشركات العالمية التي تسعى إلى إمتلاك سوق الهواتف المحمولة بالرغم من صعوبة ذلك فى ظل وجود شركة أبل وشركة سامسونج العملاقتين، إلا أنها تحاول جاهدة أن تكون فى هذا السباق القوى بينهم، فقد قامت الشركة بإصدار أحدث هواتفها إلى الأسواق العالمية، سوف نقوم بمراجعة أهم مواصفات هاتف Huawei nova 5T ومميزاته وعيوبه وسعره.

أصبح في الإمكان الأن الحصول على نفس الأداء القوى والمتميز للإصدار الرائع Honor 20 ولكن من خلال هاتف هواوى الجديد هواوى نوفا 5 تي، حيث قامت شركة هواوى بإصدار عنصر جديد لينضم إلى فئة نوفا 5، وهى السلسلة الأكثر مبيعًا في مصر بما تمتلكه من إمكانيات وسعر متميز وتصميمها الأكثر من رائع.

أجمل الأشياء تتواجد فى هاتف هواوي نوفا 5T لكن الأكثر روعة هو الألوان الجميلة واللافتة للنظر كما الألوان والأنسجة المذهلة والتصميم العاكس واللامع التى تعطي شعورًا غامرًا بالمساحة الغير محدودة، حيث الملمس الفريد الذى يبرز تباين الأضواء والظل للحصول على الشكل والتأثير ثلاثي الأبعاد الخيالي ومتعدد الطبقات على سطح مستوي، تعمل شركة هواوي على تحسين تصميم الهواتف إلى أقصى الحدود، من خلال وضع الكاميرا الأمامية أسفل الشاشة مما يجعل الشاشة تعمل بكامل قواها مما أحدث ثورة حقيقية في تجربة المستخدم.

huawei nova 5T

كل منا لديه الكثير من الملفات الكبيرة الهامة والصور ومقاطع الفيديو الرائعة، لذلك يحتوي الهاتف على مساحة تخزن تصل إلى 128 جيجا بايت، يدعم هاتف هواوى نوفا الجديد ذاكرة وصول عشوائى حجمها 6 جيجا بايت، لعلم الشركة بمدى أهمية السرعة والأداء المثالي الذى يرغبه المستخدمين.

شركة هواوي تعلم مدى أهمية المعالج لدى المستخدمين وخاصًة عشاق الألعاب، يحتوي هاتف هواوي نوفا 5T على المعالج الأقوى لشركة هواوي الـ Hisilicon Kirin 980 بتقنية 7 نانو مع معالج رسومي من نوع Mali G76 Mp 10 مع دعمة لوضع تعزيز أداء الألعاب GPU Turbo 3.0.

اقرأ أيضًا: معلومات حديثة عن هاتف هواوي P40 الجديد

أهم مواصفات هاتف Huawei nova 5T

  • يحتوي الهاتف على المعالج المميز ثماني النواة HiSilicon Kirin 980 تكنولوجيا 7 نانو.
  • وحدة تخزين الهاتف تبلغ 128 جيجا بايت.
  • يأتي الهاتف مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت.
  • الكاميرا تتميز بأنها متعددة المهام كما أنها رباعية الأولى بدقة 48 ميجا بكسل والثانية بدقة 16 ميجا بكسل والثالثة بدقة 2 ميجا بكسل والرابعة بدقة 2 ميجا بكسل، مع كاميرا أمامية 32 ميجا بكسل.
  • يبلغ حجم الشاشة 6,26 بوصة بدقة FHD+.
  • يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 9.0.
  • سعة بطارية الهاتف 3750 مللي أمبير.

فيديو يوضح مميزات هاتف Huawei nova 5T

عيوب هاتف هواوي نوفا 5T

  • لا يوجد بالهاتف منفذ 3.5 مللي متر الخاص بسماعات الأذن.
  • لا يستطيع المستخدم إضافة ذاكرة تخزين خارجية.
  • بروز الكاميرا الخلفية للهاتف عن ظهر الهاتف لذلك يجب شراء جراب لحماية الهاتف.
  • لا يدعم الهاتف شاشة أموليد.
  • الهاتف من الزجاج مما يعرضه للخدش والكسر، لذلك ننصح المستخدمين بشراء جراب لحماية الهاتف.

أما عن سعر الهاتف فإنه يتوفر بسعر 6200 جنيه مصري داخل الأسواق المصرية، وتريد دومًا شركة هواوي أن تقدم كل ما هو جديد ومبتكر لإرضاء مستخدمها بمختلف الطبقات، لذلك تعرفنا على أحدث إصداراتها هاتف Huawei nova 5T والذى يعد أفضل إصداراتها حتى الأن بما يمتلكه الهاتف من إمكانيات تختلف عن غيره من إصدارات هواوي السابقة.

اقرأ أيضًا: هاتف هواوي Mate 30 Pro 5G 128GB الجديد متاح الآن للشراء

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق