أخبار الهواتف

Huawei تؤكد أن هاتف Huawei Mate X مازال بعيدًا عن الأسواق

كشفت شركة Huawei عن هاتف Huawei Mate X القابل للطي رسميًا منذ خمسة أشهر في MWC 2019، ولكن لم يتوفر الهاتف في الأسواق حتى الآن لكي لا يضطر للتعامل مع مشكلات المتانة ووسائل الإعلام مثل هاتف Samsung Galaxy Fold، لذلك لم يُصدر الهاتف للجمهور حتى الآن.

وفقًا للمقابلة التي اُجريت مع مدير خط الهواتف للأعمال التجارية في هواوي “He Gang” فإن هاتف Huawei Mate X غير جاهز وغير مكتمل مقارنة بهاتف سامسونج القابل للطي وحتى الآن بعيد عن المبيعات، وأن هواوي مازالت مشغولة بتحسين الهاتف من أجل تلبية متطلبات الجودة، وأصبح عملية أكثر تحدي من المستحقات المتوقعة وتحول إلى مقدمات التصميم الجديدة والأساليب التي تم إستخدامها في صناعة السماعة القابلة للطي.

اقرأ أيضًا: هاتف Huawei Mate X القادم من هواوي يأتي مع شاشة قابلة للطي

هاتف Huawei Mate X

صرح He Gang : ” أنه من الواجب على الجميع أن يكونوا واضحين بأن متطلبات الجودة من هواوي تتطلب الكثير والكثير من المتطلبات، وإذا لم تلبي متطلبات الجودة لن يتم توفير المنتج في الأسواق “.

هذا البيان يجعل العميل مطمئن أكثر لأن الشركة تعمل على إرضاء العملاء أولًا، وأكمل حديثه قائلًا : ” لقد استثمرنا كثيرًا في هاتف Mate X أما بالنسبة للوقت الذي سيتوفر فيه هاتف سامسونج في الأسواق فهذا ليس موضوع مهم بالنسبة لهم، حيث أن النقطة الأساسية هي أملهم في |أن يتمكن المستخدم من الحصول على هذا المنتج، حيث أننا نضمن للمستخدم منتجات عالية الجودة مع تجربة جيدة للمستهلك “.

قدم الرئيس التنفيذي لهواوي ” Richard Yu ” إستجابة غامضة بشأن توقيت إطلاق الهاتف بعد أن تم رصده في مطار برفقة Mate X قائلًا : ” سيجب علينا الإنتظار ” ، ما نعلمه في الوقت الحالي أن الهاتفين مازالا بعيدان عن أيدي المستخدم حتى الآن ولكن سنوفر كافة المعلومات عنهم ومواعيد إطلاقهم رسميًا.

اقرأ أيضًا: هواوي تؤكد ان هاتف Mate X القابل للطي قادم إلى الهند هذا العام

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق