أخبار الهواتف

تسريبات هاتف Google Pixel 3a وهاتف Google Pixel 3a XL

سيتم الكشف عن هاتف Google Pixel 3a وهاتف Google Pixel 3a XL يوم 7 من شهر مايو الحالي، لكن قبل الإعلان الرسمي عن الهاتفين بـأيام قليلة تسربت بعض الصور والمواصفات الخاصة بالهواتف، توضح أن هواتف جوجل تأتي باللون الأبيض والأورجواني والأسود.

أزرار الطاقة في الهواتف ستكون باللون البرتقالي والأصفر، هاتف Google Pixel 3a وهاتف Google Pixel 3a XL سيأتيان مع ميزة Night Sight، ستحتوي هذه الهواتف أيضًا على Motion Focus و Portrait Mode مما يتيح تخزين عدد غير محدود من صور Google.

هاتف Google Pixel 3aهاتف Google Pixel 3aهاتف Google Pixel 3a

اقرأ أيضًا: شركة Google قد تعلن عن هواتف Pixel 3a يوم 7 مايو القادم

بالإضافة إلى ذلك، ستحصل هذه الهواتف على تحديثات الأمان والإصدار لمدة ثلاث سنوات على الأقل، ذلك يعني أنها ستحصل على نظام تشغيل Android Q و R و S، مع وجود مجموعة من المميزات الآخرى مثل الشحن السريع وشريحة الأمان Titan M المخصصة.

هاتف Pixel 3a يأتي بشاشة حجمها 5.6 بوصة وبطارية تبلغ سعتها 3000 مللي أمبير، أما عن هاتف Pixel 3a XL سيحتوي على شاشة حجمها 6 بوصة وبطارية سعتها 3700 مللي أمبير، من المتوقع أن يأتي الهاتفين بكاميرا خلفية دقتها 12 ميجا بيكسل وكاميرا تصوير سيلفي “أمامية” دقتها 8 ميجا بيكسل وذاكرة وصول عشوائية تصل إلى 4 جيجا رام، مساحة تخزين داخلية 64-128 جيجا بايت.

هاتف Google Pixel 3a

ستعمل هذه الهواتف بنظام تشغيل Android Pie وستأتي ببصمة أصبع في الجهة الخلفية من الهاتف، كشفت التسريبات اليوم أن سعر هاتف Pixel 3a يبدأ من 399 دولار، أما سعر هاتف Pixel 3a XL يبدأ سعره من 479 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضًا: شركة Google تجعل زر الطاقة في هاتف Pixel 3a باللون البرتقالي

الوسوم

Mobikhana Team

فريق عمل موبي خانه يهتم بتقديم أحدث أخبار وإصدارات الهواتف الذكية وتحديثات التطبيقات وعالم التقنية لحظة بلحظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق