أخبار الهواتف

شركة Google تعلن عن خصم 21% على منتجاتها بمناسبة عيدها السنوي

تحتفل شركة Google بمرور 21 سنة على إطلاقها الرسمي، الأمر الذي جعلها تقوم ببعض المفاجأت للمستخدمين لعل من أهمها هى أنها أعلنت عن وجود خصم بنسبة 21% في أسواقها الأوروبية على بعض المنتجات الخاصة بها مثل بعض هواتف Pixel المختلفة وبعض منتجات Nest وبعض المنتجات المنزلية إذا قمت بشراؤها حتى نهاية اليوم.

اقرأ أيضًا: صور جديدة توضح بعض مواصفات Google Pixel 4 

منتجات جوجل

من أجل الإستفادة من الخصم يجب عليك إستخدام كود B-GOOGLE21 ومن خلاله يمكنك الحصول على بعض هواتف Pixel مثل هاتف Pixel 3 أو هاتف Pixel 3 XL مقابل 583.81 جنيهًا إسترليني فقط، كما يمكنك أيضًا من خلال العرض الحصول على هاتف Pixel 3a مقابل 320 جنيهًا إسترليني فقط.

مع الأخذ في الإعتبار أن بعض التقارير قد ذكرت بأن الكميات المتوفرة ضمن العرض من حيث الألوان وخيارات المساحة التخزينية محدودة للغاية في كافة الأسواق الأوروبية، وذلك نظرًا لأن Google تسعى وتخطط لإطلاق هاتف جديد وهو هاتف Pixel 4 وذلك خلال مدة أقصاها أسبوعين ونصف فقط الأمر الذي يفسر وجود كميات محدودة من الهواتف الحالية.

كما توفر لك شركة Google من خلال هذا العرض الحصول على بعض الأدوات المنزلية أيضًا مثل Nest Hub الذي يبلغ سعره حوالي 94 جنيهًا إسترليني فقط وغيرها من الأدوات المنزلية الأخرى، يجب عليك أن لا تضيع الفرصة وأن تستغل الخصم المقدم من ستور جوجل الأن قبل إنتهاء اليوم.

اقرأ أيضًا: مواصفات وأسعار هاتف Google Pixel 3a XL

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق