أخبار الهواتف

تسريبات عن شاشات وبطاريات سلسلة Galaxy S10

هواتف سامسونج من المعروف أنها من أفضل الهواتف المنتشرة في الأسواق والتي تنال إعجاب جميع المستخدمين لما تقدمه من مميزات وإمكانيات رائعة تُجبر الجميع على تفضيل هواتف سامسونج، الجميع ينتظر هواتف سامسونج القادمة التي تأتي ضمن سلسلة Galaxy S10.

تسريبات شاشات وبطاريات سلسلة Galaxy S10

ظهرت تسريبات عبارة عن صورة لبطارية هاتف Galaxy S10 Lite الهاتف المنتُظر وهو هاتف من سلسلة هواتف Galaxy S10 القادمة، حيث أوضحت التسريبات أن بطارية الهاتف تأتي بسعة 3100 ميلي أمبير.

ظهرت أيضًا بالأمس صور توضح أن هاتف Galaxy S10 Lite المنتظر سوف يدعم شاشة قياسها 5.8 بوصة وكما ذكرنا أن بطارية الهاتف سوف تكون قوتها 3100 ميلي أمبير.

اقرأ أيضًا: هاتف سامسونج القابل للطي من المحتمل إصداره بثلاث كاميرات

أوضحت التسريبات أيضًا أن هاتف Galaxy S10 المنتظر ضمن سلسلة Galaxy S10 سوف يدعم شاشة قياسها 6.1 بوصة وستكون بطارية هذا الهاتف سعتها 3500 ميلي أمبير.

الهاتف الأخير الذي أوضحت التسريبات قياس الشاشة وحجم البطارية الخاصة به هو هاتف Galaxy S10 Plus سوف يدعم شاشة قياسها 6.4 بوصة وستكون بطارية هذا الهاتف سعتها 4000 ميلي أمبير وهي أفضل هذه الهواتف من حيث قوة البطارية وسعتها.

هذه كانت أخر التسريبات التي ظهرت وكشفت عن سعة البطارية وقياس الشاشة الخاصة بهواتف سلسلة Galaxy S10 القادمة والتي من المحتمل إصدارها خلال الشهر المقبل.

سوف نوفر عبر موقعنا كل مايخص هذه الهواتف من مواصفات ومميزات وعيوب وأسعار عند الإعلان عن الهواتف، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هاتف Xiaomi Mi Play الجديد

الوسوم

Mobikhana Team

فريق عمل موبي خانه يهتم بتقديم أحدث أخبار وإصدارات الهواتف الذكية وتحديثات التطبيقات وعالم التقنية لحظة بلحظة.

مقالات ذات صلة

إغلاق