أخبار الهواتف

Samsung تطلق الطلبات المسبقة لـ هاتف Galaxy Note 10 في الفلبين

شركة Samsung تستعد لحدث إطلاق هاتف Galaxy Note 10 بعد أسابيع قليلة من الآن، لكن الشركة أعلنت عن برنامج الطلبات المسبقة للهاتف في الفلبين مع إعطاء بعض المميزات لطلبات الحجز المسبق.

عليك التسجيل أولًا وبعد ذلك عليك إستخدام رقم التعريف الشخصي الذي يتكون من أربعة أرقام من أجل إتمام عملية التسجيل، والتمكن من حجز هاتف Galaxy Note 10، يمكنك الإختيار من بين ثلاثة خيارات عندما تتمكن من الطلب عن طريق برنامج VIP.

اقرأ أيضًا: هاتف Samsung Galaxy Note 10 يأتي ببطارية بسعة 4000 مللي أمبير

هاتف Galaxy Note 10

تجد ثلاث خيارات وهم الخيار A والخيار B والخيار C، حيث يقدم الخيار A هدية بقمية 29.999 بيزو فلبيني “PHP” والخيار B هديتين + قسيمة متجر قيمتها 4000 بيزو فلبيني “PHP” والخيار C هدية خاصة + رمز متجر قيمته 3000 بيزو فلبيني “PHP”، بالإضافة إلى الخيار الذي ستختاره ستحصل أيضًا على شاحن لاسلكي كومبو مجاني بقيمة 2.799 بيزو فلبيني “PHP”.

قم فقط بالتسجيل وبعد ذلك عليك إختيار أحد الخيارات الثلاثة ثم بعد ذلك عليك إنتظار رسالة التأكيد على البريد الإلكتروني الخاص بك يوم 8 من شهر أغسطس القادم، وسيتم كشف جميع طرازات هاتف سامسونج وما ستحصل عليه من مكافآت مجانية وفقًا لإختيارك، عند القيام بالتسجيل سيكون أمامك 48 ساعة من أجل المطالبة بطلب الـ VIP الخاص بك ودفع مبلغ مقدم بقيمة 2000 بيزو فلبيني “PHP”.

اقرأ أيضًا: تعرف على مميزات كاميرا هاتف Galaxy Note10 الخلفية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق