أخبار الهواتف

هاتف Asus ROG Phone 2 أول هاتف يأتي بمعالج +Snapdragon 855

هاتف Asus ROG Phone 2 من شركة Asus يأتي بمعالج +Snapdragon 855 وهو أول هاتف يأتي بمعالج قوى للغاية، أعلنت شركة Asus أن هاتفها القادم سيكون أول هاتف في مجال الهواتف الذاكية في العالم يضم المعالج +Snapdragon 855 الذي أعلنت عنه شركة كوالكوم.

يأتي معالج +Snapdragon 855 في هاتف Asus ROG Phone 2 مع معالج رسومي من نوع Adreno 460 وهذا يؤدى الى تحسين الرسومات بنسبة 15% هذا الهاتف هو الهاتف الأول الذي يأتي بمعالج بهذه القوة.

اقرأ أيضًا : فيديو جديد يكشف إطلاق هاتف Realme 3i يوم 23 يوليو

هاتف Asus ROG Phone 2

الهاتف يحتوى على مميزات عديدة حيث يأتي الهاتف بشاشة من نوع AMOLED مع HDR كما يأتي الهاتف مع مبرد للمعالج والعديد من المميزات الأخرى، يوجد معالج أخر شبيه لمعالج +Snapdragon 855 وهو معالج Snapdragon 855 يعتبر هذا المعالج من أقوى المعالجات التي تقدمها شركة كوالكوم.

يوجد هاتف آخر مُقدم من شركة Asus وهو هاتف Asus ROG Phone حيث يأتي بمعالج قوي أيضًا، معالج +Snapdragon 855 المقدم من شركة كوالكوم وسيتوفر هذا المعالج لجميع الشركات المصنعة للهواتف الذكية مثل سامسونج وشاومي والكثير من الشركات الأخرى، من المحتمل إطلاق هاتف Asus  القادم خلال الأسبوع المقبل بالتحديد سيكون في يوم 23 من الشهر الحالي.

اقرأ أيضًا : مبيعات redmi note 7 تصل إلى 15 مليون هاتف خلال 6 أشهر

الوسوم

Mobikhana Team

فريق عمل موبي خانه يهتم بتقديم أحدث أخبار وإصدارات الهواتف الذكية وتحديثات التطبيقات وعالم التقنية لحظة بلحظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق