أخبار الهواتف

Messenger يضيف ميزة الرد على رسالة محددة في المحادثة

تطبيق فيسبوك ماسنجر يعتبر الان واحد من التطبيقات الأكثر استخدامًا في العالم، فهو من أفضل التطبيقات لإرسال الرسائل واستقبالها، فقد حصل التطبيق على الكثير من المزايا الرائعة أخرهم ميزة الرد على رسالة محددة في المحادثة.

اقرأ ايضًا: طريقة تعطيل حساب الفيس بوك والماسنجر عن طريق الهاتف

هذه الميزة موجودة في WhatsApp المملوك لـ Facebook من فترة كبيرة، أضاف Facebook Messenger ميزة رائعة إلى حد كبير لدى كثير من المستخدمين حول العالم، حيث انه وفر للمستخدمين ميزة الردود المقتبسة اي انه يمكن للمستخدم الرد على رسالة محددة في المحادثة، تعتبر هذه الميزة من المميزات المفضلة جدًا للمستخدمين وهى تساعد مستخدم تطبيق الماسنجر أثناء المراسلة في المحادثات التي تحتوي على مواضيع كثيرة، حيث ان هذه الميزة تمكن المستخدمين من معرفة الرد المناسب على كل موضوع، هذه الميزة يتم طرحها الآن على كلًا من iOS و Android.

طريقة الرد على رسالة محددة

1- قم بالضغط على الرابط الموجود بالاسفل لتتمكن من تحديث التطبيق إلى أخر إصدار متوفر لتستمتع باستخدام الميزة.

لمستخدمي الاندرويد

google-play-store-logo-1

لمستخدمي الايفون

app-store-badge

2- قم بالدخول إلى المحادثة، ثم اضغط مطولًا على الرسالة التي تريد الرد عليها، سترى زر رد جديد على يمين الرموز التعبيرية،قم بالضغط على الزر ثم اكتب ردك مثلما هو الحال في الواتساب، كما هو موضح في الصور التالية.

ميزة الرد على رسالة

كانت هذه أخر الأخبار التي تخص تطبيق فيسبوك ماسنجر وميزة الرد على رسالة محددة في المحادثة التي أضافها التطبيق وطريقة تفعيلها بكل سهولة، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ ايضًا: فيس بوك تطلق ميزة جديدة تمكنك من تحويل الماسنجر إلى الوضع الليلي

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق