أخبار الهواتف

هاتف Redmi K20 يأتي بماسح ضوئي UD من الجيل السابع

قامت Redmi العلامة التجارية لشركة Xiaomi بالكشف عن هاتفها الجديد الرائع هاتف Redmi K20 منذ أيام وأكدت الشركة أن الهاتف سيأتي للأسواق قريبًا جدًا وأكدت الشركة ايضًا على بعض المواصفات التي سيأتي بها الهاتف الجديد مثل، الكاميرا الخلفية التي تأتي بمستشعر بدقة 48 ميجا بيكسل وبطارية سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة، اليوم تؤكد الشركة أن الهاتف سيأتي مدعوم بماسح ضوئي UD من الجيل السابع.

اقرأ ايضًا: Redmi تؤكد أن هاتف Redmi K20 يأتي ببطارية بسعة 4000 مللي أمبير

تشير شركة Redmi أن الماسح الضوئي لبصمات الأصابع مجهز بعدسة 3P ويحتوي على 7.2 ميجا بيكسل ويحتوي ايضًا على مساحة 100٪ حساسة للصور ودقة أكثر بنسبة 30٪ من الماسح الضوئي للجيل السابق، سوف يأتي الماسح الضوئي لبصمات الأصابع UD على الهاتف مع تقنية تسريع DSP التي ستزيد من سرعة فتحها بنسبة 10٪ مقارنة بالجيل السابق، مع زيادة معدل النجاح أيضًا بنسبة 30٪ تحت الضوء المباشر ودرجة الحرارة المنخفضة.

هاتف Redmi K20

مواصفات هاتف Redmi K20

يأتي الموبايل بشاشة من نوع أمولد بحجم 6.39 بوصة محمية بطبقة حماية كورنينج جوريلا جلاس 6.
 الكاميرا الخلفية تأتي ثلاثية، الكاميرا الأولى والرئيسية تأتي بمستشعر بدقة 48 ميجا بيكسل، الكاميرا الثانية تأتي بدقة 13 ميجا بيكسل، الكاميرا الثالثة تأتي بدقة 8 ميجا بيكسل.
كاميرا الجوال الأمامية تأتي بدقة 20 ميجا بيكسل.
يعمل الجوال مع معالج Snapdragon 855.
بطارية الهاتف تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير وتدعم خاصية الشحن السريع.

هاتف Redmi K20

أكدت شركة شاومي بأن هاتف العلامة التجارية الجديد، سيتوفر في الأسواق بشكل رسمي يوم 28 من شهر مايو الجاري ولكن لم يكشف عن السعر الذي سيتوفر به الهاتف حتى الآن.

اقرأ ايضًا: فيديو يوضح أداء كاميرا هاتف Redmi K20 في تسجيل فيديو بطيء

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق