أخبار الهواتف

هاتف Oppo Reno يأتي مزود بكاميرا التكبير والتصغير 10x

كما ذكرنا لكم في المقالة السابقة ان هاتف العلامة التجارية Reno التابعة لشركة Oppo سوف يتم الاعلان عنه يوم 10 أبريل القادم ومن المحتمل ان يكون الهاتف هو الهاتف الذي سيستخدم كاميرا التكبير والتصغير 10x، بالفعل جاء هاتف Oppo Reno مزود بكاميرا التكبير والتصغير 10x حيث ظهرت صور للهاتف على موقع Weibo تكشف عن بعض مواصفاته وتجمع ايضًا بين صورة من الكاميرا الواسعة مع تراكب من كاميرا الزووم، مما يدل على مقدار الفرق الذي تحدثه كاميرا التكبير والتصغير.

اقرأ ايضًا: هاتف Samsung Galaxy A9 يتلقى تحديث Android Pie

ظهرت الصور التي تم التقاطها بالكاميرا بعض المعالم العالمية الشهيرة مثل، جورج واشنطن ” George Washington ” في جبل رشمور الذي يقع في ولاية داكوتا الجنوبية الأمريكية وأبو الهول ” the Sphinx ”  الذي يقع في الجيزة بمصر وتمثال المسيح المخلص ” Christ the Redeemer ” الذي يقع في مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل.

هاتف Oppo Reno هاتف Oppo Reno هاتف Oppo Reno

بعض مواصفات هاتف Oppo Reno المسربة

 كشفت الصور التي سربت عن الهاتف عن اربع الوان للهاتف: الأسود والأخضر والأرجواني والوردي.
سيستخدم كاميرا التكبير / التصغير 10x.
من المتوقع قدوم الهاتف مع شرائح معالج Snapdragon 855، حيث قال براين شين ” Brian Shen ” نائب رئيس شركة Oppo أنه سيتم تنفيذ التكبير والتصغير 10x على هاتف به شرائح Snapdragon 855.
سيأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية بمستشعر رئيسي 48 ميجابيكسل.
 من المحتمل ايضًا ان يأتي الهاتف ببطارية ضخمة تبلغ أكثر من 4000 مللي أمبير.

من المحتمل ان يتم الكشف عن هاتف Oppo Reno في يوم 10 ابريل القادم، كانت هذه هي أهم التسريبات التي كشفت عن الهاتف حتى الآن، سنوفر لكم كل المعلومات التي ستطرح عن الهاتف في الفترة المقبلة عبر موقعنا.

اقرأ ايضًا: شاومي تعلن عن هاتف Redmi Note 7 Pro رسميًا في الهند

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق