أخبار الهواتف

تغيير موعد الإعلان عن هاتف OnePlus 6T بسبب Apple

أعلنت شركة OnePlus في الأيام الأولي من هذا الشهر أنها سوف تقوم بالاعلان رسميا عن هاتف OnePlus 6T في يوم 30 من شهر أكتوبر الجاري بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك. وبالأمس، أعلنت شركة Apple كذلك أنها ستعقد مؤتمرها الصحفي الذي ستقوم فيه بالكشف عن لوحيات iPad Pro الجديدة في نفس اليوم.

وبسبب ذلك، قررت شركة ون بلس تغيير تاريخ إنعقاد المؤتمر الصحفي الذي ستقوم فيه بالكشف عن هاتف OnePlus 6T من خلال تقديمه بيوم واحد، وبالتالي فقد تقرر الآن إزاحة الستار رسميا عن الهاتف OnePlus 6T في اليوم 29 أكتوبر بدلاً من 30 أكتوبر. وجدير بالذكر أن الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus، السيد Pete Lau أوضح بأن الهدف الأول للشركة هو التأكد من أن يحصل المنتج المقبل للشركة على الوقت والإهتمام الذي يستحقه. وتوجه إلى المنتديات الرسمية التابعة للشركة لتفسير هذا القرار، وهو التفسير الذي يمكننا تلخيصه في هذه العبارة ” لا نريد أن تسرق شركة آبل الأضواء منا “، لأن الجميع سيكون مع مؤتمر آبل لذلك كان من الأفضل تغيير موعد المؤتمر لكي يصبح 29 أكتوبر بدلاً من 30 أكتوبر.

وعد السيد Pete Lau رئيس شركة ون بلس بأنه سيتم رد قيمة التذاكر لأولئك الذين لن يتمكنوا من الحضور في الموعد الجديد، بالإضافة إلى تغطية أي تكاليف قد يتحملها أولئك الذين قرروا الحضور مثل الدفع لتغيير مواعيد الرحلات أو تغيير الحجوزات في الفنادق. سيقوم فريق OnePlus بالتواصل مع جميع ملاك التذاكر بشكل فردي لترتيب جميع الأشياء.

 

الوسوم

Abdulrahman Sayed

عبدالرحمن سيد حسين، السن 23سنة، طالب فى كلية الاداب قسم اللغة الانجليزية بجامعة الزقازيق، اهتم بالهواتف الذكية و كل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق