أخبار الهواتفمواصفات الهواتف

بعض الصور المسربه لحافظة هاتف Nokia 9 PureView المرتقب

طرحت نوكيا مؤخرا عن نيتها المتجددة في إنتاج هاتفها الجديد الرائد هاتف Nokia 9 PureView الإصدار المميز الذي يضم كاميرا penta. نقدم إليكم اخر التسريبات حول هذا الهاتف في ظل الكتمان والسرية الشديدة من جانب شركة نوكيا التي قامت بالإعلان عن Nokia 9 من فترة.

أحدث التسريبات المصورة لحافظة هاتف Nokia 9 PureView القادم من HMD.

رصدت خلال الفترة الماضية تسريبات مصورة تكشف عن تصميم الكاميرا في هاتف Nokia 9 PureView المنتظر الإعلان عنه خلال الفترة القادمة.

وفي تسريبات جديدة اليوم كشف عن نموذج لحافظة الهاتف عبر Slashleaks، حيث تأتي الحافظة بتصميم من السيليكون، وتتميز بلون أزرق فاتح، كما تتميز بتصميم يضم قطع لإعدادات 5 من الكاميرات الخلفية للهاتف، مع فلاش LED، كما يظهر قطع أخر في تصميم الحافظة العلوي للميكروفون.

التوقعات تشير إلى أن هاتف Nokia 9 PureView سيكون أول الإصدارات في الهواتف الذكية بإعدادات خماسية للكاميرا الخلفية، بعد أن قدمت سامسونج هاتف Galaxy A9 بكاميرا رباعية للمرة الأولى في الهواتف الذكية.

يذكر أن علامة PureView التجارية التي تظهر في عنوان هاتف Nokia 9 PureView تأتي بعد إستحواذ HMD على العلامة التجارية من مايكروسوفت، حيث قدمت الشركة هاتف Nokia 808 PureView للمرة الأولى في عام 2012.

HMD تعقد أيضاً مؤتمرها القادم في دبي في 5 من ديسمبر، مع توقعات بالكشف عن هاتف Nokia 8.1 لأسواق الشرق الأوسط، أيضاً من المتوقع أن يتم الإعلان عن هاتف Nokia 9 PureView في بداية 2019.

هاتف Nokia 9 PureView

وبالنسبة للتسريبات المتعلقة بنظام التشغيل في هاتف Nokia 9 فكشفت أن الهاتف من المتوقع أن يعمل بنظام تشغيل اندرويد الإصدار التاسع Pie 9.0، وهو أحدث الإصدارات التي كشفت عنها الشركة حتى الآن وتحمله معظم الهواتف الذكية التي تم إطلاقها حديثاً، كما من المتوقع أن الهواتف الذكية الرائدة ستستقبل التحديث الخاص به في أقرب وقت.

اقرأ ايضًا: مراجعة مميزات وعيوب هاتف Nokia 9

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق