تطبيقات

تطبيق Mobizen : تحميل تطبيق تصوير الشاشة فيديو للاندرويد

ما هو تطبيق Mobizen

تطبيق Mobizen هو تطبيق خاص بتصوير فيديو لشاشة الهاتف الخاص بالمستخدم، يستخدم هذا التطبيق عدد كبير جدًا من المستخدمين حول العالم، فهو يعتبر من أفضل تطبيقات تصوير الشاشه فيديو على متجر جوجل بلاي ويرجع ذلك للطريقة الرائعة التي يوفرها لمستخدميه عند تحميله بدون عوائق أو رسوم ضريبية، تم تطوير هذا التطبيق الرائع بواسطة شركة mobizen قامت الشركة بإنتاج التطبيق وتطويرة لتوفير المساعدة للمستخدمين وتحقيق اكبر قدر من النجاح في عالم التكنولوجيا الحديثة.

اقرأ ايضًا:  تحميل تطبيق Netflix للاندرويد والايفون

يعتبر برنامج تصوير الشاشة فيديو mobizen هو من أفضل تطبيقات تسجيل فيديو لشاشة الهاتف بالنسبة لعدد كبير يصل الى ملايين المستخدمين، فهو أداة مميزة جدًا لأي شخص يرغب في تنزيل مقاطع فيديو مصورة للشاشة وتسجيل فيديو مميز بمحتوى الصورة والصوت، فالتطبيق يدعم إمكانية التقاط وتصوير فيديوهات كثيرة ايضًا من خلاله بأفضل الطرق، التطبيق يوفر سهولة كبيرة جدًا في تصوير فيديو للشاشة من خلاله.

يوفر لك التطبيق كثير من الإعدادات الهامة التي تساعدك اثناء استخدامه ويمكنك التطبيق من التحكم في كثير من هذه الإعدادات، حيث يمكنك إيقاف التسجيل مؤقتًا ثم إستئنافه مرة أخرى، يمكنك ايضًا من إيقاف تشغيل الفيديو المسجل ثم استئناف التسجيل مرة اخرى، يمكنك تحديد وقت محدد لايقاف التسجيل ايضًا، يمكنك اختيار مسار المجلد الذي تريد حفظ الفيديوهات المسجلة به بدقة عالية، يوفر لك التطبيق عمل بث مباشر ومشاركته ايضًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويمكنك التحكم في عمل معدل البث ايضًا، قم بتحميل برنامج mobizen وتمتع بأفضل مميزاته.

معلومات عن تطبيق Mobizen للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 3.6.4.1.4

تاريخ اصدار التطبيق : 9/5/2012

حجم التطبيق : 19 ميجا بايت

تقييم التطبيق : 4.3 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 50 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 16/4/2019

اقرا ايضًا: أفضل 5 تطبيقات لتسجيل المكالمات الهاتفية

مميزات تطبيق Mobizen

تطبيق Mobizen

سهولة الاستخدام

يتميز تطبيق mobizen بسهولة الاستخدام ويتميز بالسرعة ايضًا ويحتوي على واجهة مميزة والخيارات تظهر بشكل بسيط وهذه الميزة تعتبر من أفضل مميزات التطبيبق.

تسجيل الصوت

يمكنك برنامج mobizen من تسجيل مقاطع الفيديو وتصوير الشاشة بالإضافة الى تسجيل الصوت أيضًا بجودة عالية ويجب عليك أن توافق على إذن تسجيل الصوت في البداية بعد تثبيت التطبيق على جوالك.

حجم صغير

يعتبر حجم تطبيق mobizen صغير جدًا وهذا يعتبر أمر محبب جدًا ويوفر مساحة كبيرة للهاتف ويعطي للمستخدم إمكانية تحميل تطبيقات وبرامج أخرى بجانبه.

تطوير مستمر

يتم تطوير وتحديث التطبيق بشكل مستمر لإضافة التحسينات الحديثة التي تجعله في قمة تطبيبقات تصوير فيديو لشاشة الهاتف.

سرعة التطبيق

يتميز التطبيق بالسرعة الهائلة أثناء الاستخدام والبحث بداخله ايضًا.

تطبيق مجاني

يتوفر تحميل تطبيق mobizen لتصوير الشاشة فيديو بشكل مجاني تمامًا بدون أي رسوم.

عيوب تطبيق Mobizen

لايدعم التطبيق اللغة العربية وهذا أمر غير محبب بالنسبة لكثير من مستخدمي التطبيق في الوطن العربي.

يحتوي التطبيق على إعلانات كثيرة تؤدي الى إزعاج المستخدمين.

طريقة تحميل تطبيق Mobizen

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرا ايضًا: تحميل تطبيق AZ Screen Recorder للاندرويد

شرح طريقة استخدام تطبيق Mobizen

1- بعد تحميل التطبيق قم بفتحه، في البداية يجب عليك السماح للتطبيق بإذن الوصول الى الصور والوسائط الموجودة على هاتفك، كما هو موضح كالتالي.

تطبيق Mobizen

2- تظهر خيارات التطبيق على شاشة الجوال كما هو موضح في الصورة التالية، لالتقاط صورة للشاشة من خلال التطبيق، قم بالضغط على خيار الكاميرا المشار اليه بالسهم في الاسفل.

تطبيق Mobizen

3- لتسجيل فيديو للشاشة قم بالضغط على خيار التسجيل المشار اليه بالسهم في الصورة الموجودة بالاسفل.

تطبيق Mobizen

4- في قائمة التطبيق الرئيسية يظهر العديد من الادوات التي يوفرها تطبيق mobizen والتي يمكنك التحكم بها كما هو موضح كالتالي.

تطبيق mobizen

5- يمكنك ايضًا مسح الصورة أو الفيديو الذي قمت بتسجيله بواسطة التطبيق في أي وقت ويمكنك مشاركة الفيديو ايضًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بمجرد الضغط على خيار الإعدادات المشار اليه بالسهم كما هو موضح في الصور التالية.

تطبيق Mobizen تطبيق Mobizen

قدمنا لكم في هذا المقال كل ما يخص تطبيق Mobizen من معلومات ومميزات وطريقة تحميل للاندرويد وشرح طريقة استخدام التطبيق بالصور، قم بتحميل التطبيق وتمتع بمميزاته.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Waze لتحديد المواقع والطرق للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق