أخبار الهواتف

تسريبات جديدة تستعرض لنا هاتف LG Q9 مع تصميم مماثل لهاتف LG G7 Fit

في الأشهر الماضية سمعنا بأن شركة LG تعمل على هاتف ذكي جديد من الفئة المتوسطة يحمل إسم هاتف LG Q9.

بعض التسريبات عن هاتف LG Q9

لدينا تسريب جديد، مما يشير إلى أن الشركة الكورية الجنوبية تعمل فعلاً علي إطلاق هذا الهاتف في المستقبل القريب. حصلنا في الفترة الماضية على العديد من الأدلة التي تؤكد بأن الهاتف LG Q9 الذي تخطط شركة LG لإطلاقه في المستقبل القريب لن يكون سوى الهاتف LG G7 Fit الذي أعلنت عنه الشركة الكورية الجنوبية قبل بضعة أشهر مع إسم مختلف.

اقرأ أيضًا: تسريب أول صورة تستعرض واجهة هاتف LG Q9 الأمامية

ومع ذلك، فقد حصلنا على صور جديدة تؤكد لنا من جديد تشابه تصميم الهاتف ال جي Q9 مع تصميم الهاتف LG G7 Fit مما يؤكد لنا من جديد بأن الهاتف LG Q9 لن يكون سوى نسخة مطابقة للهاتف LG G7 Fit، سواء على مستوى التصميم أو المواصفات التقنية.

هذا يعني أن الهاتف LG Q9 سيضم بدوره مواصفات تقنية تشمل المعالج Snapdragon 821، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0. وجدير بالذكر أن هناك إحتمال أن تكون هناك نسخة أخرى من هذا الهاتف تضم 64GB من الذاكرة الداخلية.

لم يتم بعد الكشف عن سعر هاتف LG Q9 ، ولكن بما أن سلسلة هواتف LG Q Series تضم في الغالب الهواتف المتوسطة، فنحن نعتقد بأن سعره سيبلغ أقل من 400 دولار.

اقرأ ايضًا: LG تطرح هاتف G7 ThinQ بخمسة ألوان

الوسوم

Mobikhana Team

فريق عمل موبي خانه يهتم بتقديم أحدث أخبار وإصدارات الهواتف الذكية وتحديثات التطبيقات وعالم التقنية لحظة بلحظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق