أخبار الهواتف

تسريبات تكشف مواصفات كاميرا هاتف Honor 20 Pro بالتفصيل

كشفت شركة Honor عن هاتف Honor 20 Pro وأكدت الشركة أنه سوف يتم كشف النقاب رسميًا عن الهاتف في مؤتمر لندن المقرر عقده يوم 21 مايو القادم، يعتبر هاتف Honor 20 Pro هو أهم هواتف سلسة Honor 20 المنتظرة وهذا ما أشارت إليه بعض التقارير التي قدمت عن الهاتف وكشفت عن بعض مواصفاته، ظهر تقرير جديد اليوم أيضًا يكشف التفاصيل الكاملة لكاميرا الهاتف، سنعرض لكم في هذا المقال المواصفات التي تم تقديمها عن كاميرا الهاتف بالتفصيل.

اقرأ ايضًا: هاتف Honor 8 Pro يتلقى تحديث EMUI 9

هاتف Honor 20 Pro

مواصفات كاميرا هاتف Honor 20 Pro

كما ذكرنا أن الهاتف سيحتوي على كاميرا خلفية رباعية، بالفعل يشير التقرير إلى ذلك أيضًا، الكاميرا الرئيسية تأتي بمستشعر IMX600 المشهور من سوني بدقة 48 ميجا بيكسل.
هناك كاميرا ثانية تأتي بدقة 8 ميجا بيكسل وهى كاميرا تقليدية مع تقريب بصري 3x و OIS.
توجد كاميرا أخرى وهى كاميرا صغيرة تحمل علامة “ماكرو” دقتها 2 ميجا بيكسل، ستكون هذه أول كاميرا ماكرو مخصصة على الهاتف (أضافت Huawei ضبط تلقائي للصورة على الكاميرا فائقة الاتساع على P30 Pro واستخدمتها في وحدات الماكرو).
الكاميرا الرابعة تأتي بدقة 16 ميجا بيكسل بزاوية واسعة، عادة ما يتم استخدام أجهزة استشعار منخفضة الدقة لأجهزة استشعار العمق، لكن يحتوي Honor 20 Pro على ضبط تلقائي للصورة بالليزر وهذه الميزة الفريدة تساعد على سرعة ودقة التركيز.

هاتف Honor 20 Pro

أكدت شركة هونور أنه سيتم الكشف عن سلسلة هواتف Honor 20 يوم 21 مايو، كانت هذه أخر الأخبار التي تم توافرها عن الهاتف الجديد المنتظر حتى الآن وفي إنتظار حدث الإعلان عن الهاتف.

اقرأ ايضًا: لينوفو تعلن رسميًا عن هاتف Lenovo Z6 Pro باربع كاميرات في الخلف

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق