تطبيقات

تطبيق Google Due : تحميل تطبيق Google Due للاندرويد والايفون

ماهو تطبيق Google Due

تطبيق Google Due هو تطبيق من افضل تطبيقات المراسلة عبر مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية قدمته شركة Google LLC المطورة للعديد من البرامج والتطبيقات المفيدة والمحببة لكثير من المستخدمين، والتي تعد واحدة من الشركات العملاقة في مجال التكنولوجيا.

Google Due يوفر خدمة المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو المجانية، فهو يعتبر تطبيق تواصل مميز يستخدمه ملايين من المستخدمين حول العالم، فهو ينافس أفضل تطبيقات المراسلة في الفترة الحالية نظرًا لما يقدمه هذا التطبيق الرائع من مميزات رائعة توفر البساطة في المراسلة عبر مكالمات الفيديو، حيث يتميز التطبيق بالبساطة في الاستخدام ويقدم تجربه مراسلة مميزة ومبسطة للمستخدمين في مختلف دول العالم.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Coco للمراسلة للاندرويد والايفون

يعد التواصل مع الأشخاص في حياتنا أحد أهم الأشياء التي نؤديها يوميًا، لذلك ظهرت العديد من تطبيقات وبرامج المراسلة العالمية التي اشتهرت كثيرًا في الفترة الأخيرة والتي تساعد على تحسين طريقة تواصلك مع الاخرين، أهم هذه التطبيقات هو تطبيق مكالمات الفيديو البسيط عالي الجودة Google Due حتى لا تفوتك أي لحظة مع الأشخاص الأكثر أهمية، فالتطبيق يعتبر أحد أعلى تطبيقات الهاتف تقييمًا من Google.

يمكنك التحكم في كثير من اعدادت التطبيق، حيث يمكنك التحكم في اللغة التي تريد استخدام التطبيق بها، بالأضافة الى توفير الامان للمستخدم حيث يعمل التطبيق على حفظ خصوصية المستخدمين من التجسس على المكالمات، لأن التطبيق يدعم خاصية تشفير المكالمات، يمكنك ايضًا من معرفة من المتصل ومشاهدة صورته قبل الرد على المكالمة، والعديد من الاضافات المميزة التي يوفرها لك التطبيق ستتعرف عليها عند تحميله، قم بتحميل التطبيق وتمتع بـأفضل تجربه مراسله مجانية عن طريق المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو.

معلومات عن تطبيق Google Due للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 46.0.230154485.DR46_RC11

تاريخ إصدار التطبيق : 18/8/2016

حجم التطبيق : 17 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.6 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 1 بليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 21/1/2019

معلومات عن تطبيق Google Due للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق : 46.0

حجم التطبيق : 112.4 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.7 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 30/1/2019

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Google Earth للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق Google Due

تطبيق Google Due

سهولة الاستخدام

يتميز تطبيق Google Due بصغر حجمه وسهولة إستخدامه وتميزه بالسرعة في التعامل داخل التطبيق، اي انه عند المراسلة او ضبط اي من الإعدادات داخل البرنامج سوف تكون الطريقة سهلة وميسرة.

أفضل طرق المراسله

يوفر تطبيق مكالمات الفيديو Google Due المراسله المجانية عبر مكالمات الفيديو والاتصال من خلال الصوت والصورة، يمكنك بسهولة استخدام التطبيق للتواصل بهذه الطريقة وما يميزه هو نقاء الصوت والصورة وسهولة الاتصال من خلاله، فالتطبيق يدعم لك كافة طرق التواصل المختلفة ليفيد عدد كبير من المستخدمين في التواصل مع الأصدقاء في مختلف دول العالم بالطريقة التي يفضلها كلًا منهم.

جودة عالية في المراسلة

يدعم برنامج Google Due مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية بجودة عالية، يوفر للمستخدمين ضمان جودة الاتصال وعدم مواجهة مشكلة تأخر أو انقطاع الصوت وتشوش الصورة.

حماية الخصوصية

يدعم التطبيق سياسة الخصوصية، فهو يحافظ على بيانات المستخدمين وبذلك يمكن استخدام التطبيق دون الخوف من أن تكون بيانات الهاتف الخاصة بك غير آمنة.

توافر التطبيق مع العديد من الأجهزة

يدعم تطبيق Google Due عدد كبير من الهواتف الذكية المتاحة في الوقت الحالي بمختلف أنظمتها مثل الاندرويد والايفون، هذا ما جعل التطبيق يتميز عن غيره من تطبيقات المراسلة الأخري.

تحديث مستمر

ما يميز هذا التطبيق الأكثر من رائع هو أنه يوفر تحديثات بشكل مستمر لمستخدميه، حيث يقوم مطوري التطبيق بإصلاح أي مشاكل قد تظهر فيه مع إضافة التحسينات اللازمة لمواكبة التغييرات والتحسينات.

دعم اللغة العربية 

يتميز تطبيق Google Due بدعم اللغة العربية التي تعتبر ميزة مهمة لكثير من المستخدمين العرب، العديد من اللغات العالمية المختلفة.

قلة الاعلانات

يتميز التطبيق ايضًا بعدم احتوائه على إعلانات مزعجة كثيرة، كما يحدث في باقي التطبيقات التي تحتوي على إعلانات كثيرة ومزعجة تسبب الضرر للمستخدم، حيث يقوم الكثير من المستخدمين بحذف التطبيقات التي تحتوي على إعلانات كثيرة.

تطبيق مجاني

يتميز هذا التطبيق الذي يصنف بأنه من أفضل تطبيقات المراسلة على المتجر بأنه مجانى ولا توجد به أي قيود او رسوم، حيث أن مجانية البرنامج تشجع كثير من المستخدمين على تحميله واستخدامه دون الاضطرار الى دفع رسوم مكلفة أو غيرها من طرق الدفع.

طريقة تحميل تطبيق Google Due

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل التطبيق من الايفون اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق روايات لتحميل الكتب والروايات للاندرويد

كيفية التسجيل في تطبيق Google Due

بعد فتح التطبيق، يجب عليك التسجيل من خلال ادخال رقم الهاتف الخاص بك وتحديد البلد التي تريد استخدام التطبيق بها، قم بادخال الرقم وتحديد بلدك، ثم اضغط على خيار “التالي” لتتمكن من اجراء مكالمات فيديو صوت وصورة مع جهات اتصالك باستخدام رقم هاتفك، يمكن ايضًا للأشخاص الذيت يعرفون رقم هاتفك الوصول اليك والاتصال بك عبر Google Due كما هو موضح في الصوره التاليه.

تطبيق Google Due

يطلب منك التطبيق في البداية الموافقة على شروط الاستخدام، مثل السماح بائن الوصول الى جهات الاتصال الخاصة بك، منح امكانية الدخول الى الميكرفون، الكاميرا، ويمكنك ايضًا ان تسهل من إثبات ملكية رقم هاتفك عن طريق السماح للتطبيق إجراء مكالمات هاتفية وادارتها.

كيفية عمل مكالمات الفيديو باستخدام تطبيق Google Due

1- يوفر تطبيق Google Due اجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو مع جهات الاتصال الخاص بك  ولا يتطلب ان يكون اصدقائك معهم نفس التطبيق، لعمل مكالمة فيديو قم بالضغط على خيار الفيديو المشار اليه في الصورة التاليه، سيطلب منك التطبيق السماح اذن التقاط صور وتسجيل فيديو قم بالضغط على سماح كما همو موضح في الصورة، لتتمكن من عمل مكالمات الفيديو مع جهات الاتصال لديك.

تطبيق Google Due تطبيق Google Due

2- يمكنك ايضًا اجراء مكالمة هاتفية مع اصدقاء جهات الاتصال الخاصة بك عن طريق الضغط على خيار اجراء مكالمة هاتفية المشار اليه بالسهم، سيطلب منك التطبيق اذن إجراء مكالمات هاتفية وادارتها قم بالضغط على سماح لتتمكن من اجراء المكالمات.

تطبيق Google Due

3- يمكنك البحث عن جهات الاتصال الخاصة بك، عن طريق الضغط على خيار البحث المشار اليه من القائمة الرئيسية، سيظهر لك التطبيق العديد من جهات الاتصال الموجودة لديك.

 

تطبيق Google Due

4- بالضغط على الثلاث نقاط المشار اليهم بالسهم اعلى القائمة الرئيسية للتطبيبق، سيظهر لك كثير من الاعدادات المتوفرة للتطبيق مثل، الإشعارات، ميزة المعاينة، دعوة الأصدقاء، المساعدة والتعليقات، المستخدمون المحظورون، تحديد استخدام بيانات الجوال.

تطبيق Google Due تطبيق Google Due

5- يمكنك دعوة الاصدقاء ايضًا للتسجيل في التطبيق واستخدامة، عن طريق الضغط على خيار دعوة الاصدقاء المشار اليه بالسهم في الصورة التاليه.

تطبيق Google Due

6- قم بتفعيل ميزة المعاينة الموجودة في التطبيق لمعرفة هوية المتصل، ومشاهدة فيديو له قبل ان تردـ والسماح لجهات الاتصال الخاصة بك مشاهدة فيديو لك قبل الرد عن طريق الضغط على خيار ميزة المعاينة الموجود اعلى قائمة الاعدادات.

تطبيق Google Due تطبيق Google Due

قدمنا لكم كل مايخص تطبيق Google Due من معلومات عن التطبيق ومميزاته وطريقة تحميله للاندرويد والايفون وشرح طريقة استخدامه بالصور، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق المنبه Sleep If U Can للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق