تطبيقات

تطبيق المصمم العربي : تحميل تطبيق المصمم العربي للاندرويد والايفون

تطبيق المصمم العربي

تطبيق المصمم العربي هو تطبيق من أفضل تطبيقات الكتابة على الصور بخطوط عربية متنوعة، هو تطبيق من إنتاج Google LLC المطورة لبرامج وتطبيقات تعديل الصور، يحتوي على العديد من اشكال الكتابة والنصوص العربية المختلفة والقوية التي يمكنك استخدامها على هاتفك الذكي.

يحتوي برنامج المصمم العربي على واجهة بسيطة للغاية تعطي للمستخدم سهولة التحكم أثناء الكتابة والتعديل، مما يساعدك على تحقيق أقصى قدر من عرض الصورة، يحتوي التطبيق ايضًا على أدوات رائعة ومميزة تجعل من الكتابة على الصور وتعديلها سهل للغاية.

يوفر تطبيق الكتابة على الصور للمستخدم وضعًا ذكيًا للكتابة والتحسين التلقائي للصور، حيث يمكنك الحصول على صورة أفضل بعد التعديل، هذا بالإضافة إلى إمكانية تطبيق الكثير من التأثيرات وإضافة الكثير من الملصقات وكتابة النصوص بشكل احترافى، بالإضافة إلى تغيير الإضاءه والتحكم فى تغيير الألوان، إلى جانب مجموعة كبيرة من أدوات تعديل الصور.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Sweet Selfie للاندرويد والايفون

معلومات عن تطبيق المصمم العربي للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 2.4.5

تاريخ اصدار التطبيق : 3/1/2015

حجم التطبيق : 46 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.6 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 1 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 27/10/2018

معلومات عن تطبيق المصمم العربي للايفون

اصدار التطبيق : 2.2.9

حجم التطبيق : 139.6 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.1 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 3/1/2019

اقرأ ايضًا: تحميل أفضل تطبيق لوحة مفاتيح مزخرفة للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق المصمم العربي

تطبيق المصمم العربي

يوفر البرنامج عدد كبير من المميزات التي تجعله من أفضل برامج الكتابة على الصور بالنسبة لعدد كبير يصل الى ملايين المستخدمين، ما يميز التطبيق بالفعل هو عدد الإمكانيات التي يوفرها لمستخدميه، قم بتحميله وتعرف على العناصر التي يمكنك استخدامها للحصول على أفضل صورة من خلاله.

الكثير من المؤثرات والفلاتر

يتيح لك التطبيق الكثير من المؤثرات التي يمكنك إضافتها إلى الصور والكثير من الفلاتر التي تضيف مظهر جمالي ورائع للصور، التطبيق يحتوي على الكثير من الإضافات التي تميزه عن غيره من الكثير من التطبيقات، فهو من أفضل برامج تعديل الصور.

دعم اللغة العربية

يتميز التطبيق بأنه تطبيق يدعم اللغة العربية التي تعتبر ميزة مهمة لكثير من مستخدمي الوطن العربي، فهو يحتوي على كثير من اشكال الخطوط العربية المعروفة.

سهولة الاستخدام

يتيح لك التطبيق تجربة مبسطة للكتابة على الصور، مع ابسط واسهل الخيارات المتاحة امامك من تغيير للسطوع في الصورة والاضاءة والتصميم واضافة تأثيرات مختلفة وتغيير لحجم ولون الكتابة على الصورة، ان سهولة استخدام برنامج المصمم العربي تجعله من أفضل برامج الكتابة على الصور للجوال في الوطن العربي، إذا كنت تريد مزيدًا من التحكم في الكتابة على صورك، يجب أن يكون برنامج المصمم العربي على هاتفك.

طريقة تحميل تطبيق المصمم العربي

لتحميل التطبيق من الاندرويد.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل التطبيق من الايفون.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق القاموس العربي Arabic Dictionary للاندرويد

أدوات تطبيق المصمم العربي

يوفر لك تطبيق المصمم العربي الكثير من ادوات التعديل على الصور اهم هذه الادوات:

1- الفرشاة

يحتوي التطبيق على اداة الفرشاة وهى اداة مميزة تستخدم للكتابة على الصور لاستخدام اصابعك ويمكنك ايضًا التحكم في تغيير حجم ولون الفرشاة قبل استخدامها، يحتوي التطبيق المتميز ايضًا على اداة تسمي الممحاة وهى تعمل لمساعدتك على إزالة الشوائب الصغيرة من صورك، إنها ميزة رائعة يمكنها مساعدتك على تحسين صورتك.

2- أداة الكتابة

يوفر لك تطبيق المصمم العربي أداة للكتابة على الصور، مع إمكانية إضافة الرموز التعبيرية المتوفرة في لوحة الكتابة بالإضافة الى إمكانية تغيير لون النص ودرجة ظهوره من خلال هذا التطبيق يمكنك أن تكتب ما تريد على الصورة الخاصة بك ويمكنك تعديله أيضًا بعد كتابته.

3- الاضافات

يمكنك من خلال برنامج المصمم العربي التقاط اجمل الصور واضافة الكثير من التأثيرات والعديد من الملصقات التي تجعل تجربة التصوير أفضل مما تتخيل، يوفر لك ايضًا الكثير من اشكال العبارات العربية وكلمات التهنئة التي تظهر بالوان تعطي شكل رائع للصورة والاشكال الهندسية مثل المربعات والدوائر، يوفر لك إمكانية تعديل الصور بالكثير من الوسائل والإضافات الموجودة بهذا التطبيق فيمكن إضافة الكثير من التأثيرات لتغيير مظهر الصورة أو تعديل الصورة واخفاء العيوب الموجودة بها والتغيير في سطوع الصورة وتباينها والكثير من التعديلات.

4- المؤثرات

يمكنك تطبيق المصمم العربي ايضًا من التحكم في الخلفية والتحكم في درجة لونها حيث يمكنك ان تجعلها فاتحة او العكس، هناك كثير من الخلفيات المتميزة التي تعطي مظهر لائق ومناسب للصورة، يمكنك اختيار شكل الخلفية الموجودة وتغييرها بالشكل الذي ترى انه مناسب لصورتك.

شرح طريق استخدام تطبيق المصمم العربي

1- بعد الدخول إلى التطبيق، قم بالضغط على خيار عمل جديد المُشار إليه بالسهم في الصورة القادمة لتتمكن من إضافة الصورة التي ترغب في تعديلها.

ثم سيطلب منك السماح للتطبيق بالوصول إلى الصور والملفات التي على هاتفك كما هو موضح بالصور قم بالضغط على سماح.

تطبيق المصمم العربي تطبيق المصمم العربي

2- بعد اختيار الصورة من المعرض الخاص بك ستظهر لك قائمة بها العديد من الخيارات المفضلة في تعديل الصورة كما هو موضح في الصورة القادمة.

تطبيق المصمم العربي

3- بالضغط على خيار “الاضافات” الموجود اسفل الشاشة، سيظهر لك العديد من الملصقات والاشكال والعبارات والنصوص بالتشكيل العربي كما هو موضح بالاسفل.

تطبيق المصمم العربي

4- بالضغط على خيار “المؤثرات” المشار اليه بالسهم الموجود اسفل الشاشة، تتمكن من التحكم في تغيير حجم النصوص والتحكم في تغيير لون الخلفية.

تطبيق المصمم العربي

5- بالضغط على خيار “الفرشاة” المشار اليه بالسهم الموجود اسفل الشاشة، ستظهر لك الفرشاة والممحاة، الفرشاة هى اداة مميزة تستخدم للكتابة على الصور لاستخدام اصابعك ويمكنك ايضًا التحكم في تغيير حجم ولون الفرشاة قبل استخدامها، الممحاة وهى تعمل لمساعدتك على إزالة الشوائب الصغيرة من صورك.

تطبيق المصمم العربي

6- يمكنك كتابة نص على الصورة وتغيير نوع الخط ولون النص، عن طريق الضغط على خيار الكتابة المشار اليه بالسهم الموجود اسفل الشاشة.

تطبيق المصمم العربي

7- يمكنك التحكم في حجم الصورة وشكلها مربعة أو مستطيلة وتغيير لونها ايضًا كما هو موضح بالصورة التالية.

تطبيق المصمم العربي

8- بالضغط على خيار شرح الاستخدام المشار اليه بالسهم في القائمة الرئيسية للتطبيق ستظهر لك بعض الشروحات الخاصة باستخدام التطبيق على قناة التطبيق الرسمية عبر اليوتيوب كما هو موضح في الصور التالية.

تطبيق المصمم العربي تطبيق المصمم العربي

9- يمكنك مشاركة التطبيق ايضًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن طريق الضغط على خيار مشاركة من القائمة الرئيسية كما هو موضح في الصور التالية.

تطبيق المصمم العربي تطبيق المصمم العربي

قدمنا لكم كل مايخص تطبيق المصمم العربي من معلومات عن التطبيق ومميزاته وطريقة تحميله وأهم الأدوات الموجودة داخل التطبيق المتميز وأيضًا شرح طريقة استخدامه بالصور، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Winrar لفك ضغط الملفات للاندرويد 

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق