تطبيقات

تطبيق انغامي : تحميل تطبيق انغامي Anghami للاندرويد والايفون

اذا كنت تريد الحصول على موسيقى من دون حدود، وأغاني تناسب ذوقك ومكتبة موسيقية تحفظ فيها كل اغانيك المفضلة، فإليك تطبيق انغامي Anghami أكبر تطبيق موسيقى في العالم العربي يشمل كل ما تريده من عالم الموسيقى.

الموسيقى هي فن نحتاج إليه كثيرًا وخاصة في فترات الضغط التي نتعرض لها بسبب العمل أو الحياة بشكل عام وظروفها، فنحتاج إلى بعض الموسيقى الهادئة التي تريح الأعصاب.

اقرأ ايضًا: طريقة تحميل الأغاني من ساوند كلاود للاندرويد

ماهو تطبيق انغامي Anghami

تطبيق انغامي Anghami

تطبيق انغامي هو أفضل واشهر تطبيق موسيقي في العالم العربي حيث يشمل كل ما تريده من عالم الموسيقى.

انغامي هي منصة الموسيقى الرائدة في الشرق الأوسط والتي توفر تجربة سلسة للاستماع إلى الموسيقى غير المحدودة أثناء التنقل على هاتفك الذكي، مع ملايين الأغاني.

انغامي هى مركز الموسيقى الخاص بك الذي يمكنك من خلاله تشغيل أي أغنية أو البوم، أينما كنت، في سيارتك، في صالة الألعاب الرياضية، أو على الشاطئ.
يمكنك أيضًا اكتشاف موسيقى جديدة من الفنانين المفضلين لديك، ومشاركة المقاطع الصوتية المفضلة لديك في اي وقت مع الأصدقاء على شبكات التواصل الاجتماعي، وتنزيل العديد من الأغاني كما تحب.

يحتوي Anghami على محتوى مرخص من العلامات العربية الرائدة مثل Platinum Records و Mazzika و Melody وغيرها الكثير، كما تتميز أنغامي بموسيقى من العلامات الدولية الرئيسية مثل Universal، Sony، EMI.

مكتبة ضخمة من الأغاني المرخصة تضم أكبر عدد من الأغاني العربية وبهذا يمكن التطبيق مستخدميه من الوصول الى المقاطع الصوتية المفضلة بالنسبة إليهم والاطلاع أيضا على مقاطع صوتية جديدة فالتطبيق به ملايين من الموسيقى التي يمكن الحصول عليها بكل سهولة.

اكتشف واستمع وحمل موسيقى من مكتبة تضم ملايين الأغاني العربية والغربية، أنشىء قوائم موسيقية لكل دقيقة من يومك، وشاركها مع أصدقائك.

معلومات عن تطبيق انغامي Anghami للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 4.2.9

تاريخ إصدار التطبيق : 5/11/2012

حجم التطبيق : 18.5 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.5 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 10 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 7/12/2018

معلومات عن تطبيق انغامي Anghami للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق : 4.2.1

حجم التطبيق : 178.6 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.7 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 25/11/2018

اقرأ ايضًا: طريقة تحميل الأغاني من ساوند كلاود للايفون

مميزات تطبيق انغامي Anghami

يوفر لك تطبيق Anghami الاستماع إلى الموسيقى غير المحدودة ليس هذا فقط، واجهة سهلة وواضحة بتصميم مريح لك يمكنك من خلاله ضبط البرنامج بما يناسبك، وهناك مميزات واضافات اخري يحتويها برنامج انغامي سنتعرف عليها من خلال هذا المقال.

واجهة رائعة

يأتي برنامج انغامي Anghami بتصميم بسيط فريد من نوعه يحتوي على واجهة جذابة و ممتازة للغاية، بالاضافة الى انها سهلة للغاية فى التعامل و لا يوجد اى تعقيدات بها، و سهل التحكم في جميع أجزاءه التى تمكن المستخدمين من التعامل معه بكل سهوله.

العديد من الأجهزة

يدعم تطبيق أنغامي عدد كبير من الهواتف الذكية المتاحة في الوقت الحالي بمختلف أنظمتها مثل الاندرويد والأيفون، والسوني والنوكيا والنسخه الخاصه به علي جهاز بلاك بيري وأيضًا النسخ المتوفرة علي الكمبيوتر أو اللاب توب فهو يدعم أنظمة كثيرة مختلفة مثل ويندوز فون وماك وويندوز 7 وويندوز 10 واكس بي وغيرها.

 سهولة تحميل الأغاني

يتميز تطبيق انغامي بسهولة تحميل الأغاني الأمر ليس صعبًا على الاطلاق فبمجرد اختيار الموسيقى التي تود الحصول عليها سواء من خلال القوائم التي يعرضها التطبيق أو من خلال البحث عن شيء ما يمكنك النقر على كلمة تحميل للحصول على ما تريد كما يمكنك الاستمتاع بالاشتراكات المختلفة التي توفر لك إمكانية الحصول على المقاطع التي تريدها، لكن هذا يتم عن طريق انغامي بلس الذي يتطلب دفع رسوم.

التواصل مع الاصدقاء

يمكنك تطبيق Anghami من التواصل مع أصدقائك والوصول الى القوائم الموسيقية الخاصة بهم خاصة عند التسجيل من خلال موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك فحينها يمكن للتطبيق الوصول الى قائمة الأصدقاء الخاصة بك وبذلك يسهل الوصول إليهم ويمكنك اكتشاف ما يقوم أصدقائك بالاستماع اليه كما يمكنك أيضا دعوة بعض الأصدقاء والحصول على المقاطع الموسيقية مجانًا.

العديد من اللغات

يوفر تطبيق انغامي العديد من اللغات نظرًا لإنتشاره الواسع والكبير في جميع الدول في الشرق الأوسط ولانه التطبيق الأول في البرامج الغنائية ولإحتوائه علي منصة عرض كبيرة للأغاني فهو يدعم اللغات مثل اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرها من اللغات حتي تتناسب مع جميع مستخدمي برنامج انغامي.

 جودة صوت عالية مع Dolby

تعاونت أنغامي مع شركة Dolby العالمية لتضمين تقنية الصوت Dolby Pulse encoding داخل التطبيق وتُقدم لك جودة صوت قريبة من 256K MP3 بالرغم من أن الملفات مضغوطة وتستهلك حجم قليل لبيانات الانترنت.

الراديو

هذه الميزة هي لمحبي الاستماع الى الراديو والبرامج التي يقدمها وهنا يعرض تطبيق أنغامي انواع مختلفة من الراديو يمكنك الاختيار فيما بينها كما يعرض لك أيضًا بعض الترشيحات التي يمكنك الاستماع بها في قائمة الراديو وذلك من خلال البيانات التي يحصل عليها التطبيق ومعرفة أنواع الموسيقى التي تفضلها.

الاستماع الي الاغاني بدون انترنت

يمكنك برنامج انغامي Anghami ان تقوم بالاستماع الى المقاطع الصوتية والموسيقي دون الحاجة الى الاتصال بشبكة الانترنت، لكن هذا يتم عن طريق انغامي بلس الذي يتطلب دفع رسوم.

تطبيق مجاني 

يأتي تطبيق انغامي Anghami للجوال بكل هذه الخصائص و المميزات التى يحتوي عليها و يقوم بتوفيرها لمستخدميه مجانًا و لن تكون فى حاجة الى دفع اى مقابل مادي او رسوم اشتراك سنوية او شهرية حيث ان البرنامج متاح بصورة مجانية تمامًا من خلال متجر جوجل بلاي واب ستور.

اقرأ أيضًا: تحميل أفضل بديل لتطبيق واتس اب الرسمي

تحميل تطبيق انغامي Anghami

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط علي الرابط بالأسفل.

نمبر بوك

لتحميل التطبيق من الايفون اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

 

شرح طريقة استخدام تطبيق انغامي 

1- بعد فتح التطبيق، سيطلب منك التسجيل داخل التطبيق عن طريق الفيس بوك أو عن طريق رقم الهاتف، ستقوم بالتسجيل عن طريق حساب الفيس بوك كما هو موضح بالصورة.

تطبيق انغامي

2-ثم يسألك التطبيق هل تريد موسيقي عربي أو موسيقي انجلش أو الاثنين معًا، ستقوم باختيار الاثنين معًا كما هو موضح بالصورة.

تطبيق انغامي

3- ثم يظهر لك التطبيق هكذا، يمكنك مشاهدة حالات الأشخاص التي قمت بعمل متابعة لهم.

تطبيق انغامي

4- عن طريق اختيار كلمة “Search” يمكنك كتابة اسم ماتبحث عنه في مربع البحث المُشار اليه في الصورة القادمة.

تطبيق انغامي

5- يمكنك الانتقال الي الموسيقي الخاصة بك عن طريق الضغط علي “My Music”، كما هو موضح بالصورة القادمة.

تطبيق انغامي

6- يمكنك الانتقال الي الاصدقاء الخاصة بك ومشاهدة قوائم التشغيل الخاصة بهم، عن طريق الضغط علي “Friends” المُشار اليها في الصورة القادمة.

تطبيق انغامي

7- عن طريق اختيار “features” تنتقل الي الجزء المدفوع من التطبيق الذي يمكنك من تحميل الأغاني أو سماع الأغاني بدون الاتصال بالانترنت.

تطبيق انغامي

قدمنا لكم كل مايخص تطبيق انغامي من معلومات عن التطبيق ومميزاته وتحميله وطريقة استخدامه بالصور، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق أذكاري للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق