أخبار الهواتف

طريقة تعطيل ميزة آخر ظهور على Instagram

هل تريد تعطيل ميزة آخر ظهور على Instagram ؟ لكل من يبحث عن هذا إليكم الطريقة التي تمكنك من تعطيل ميزة آخر ظهور على Instagram.

طريقة تعطيل ميزة آخر ظهور على Instagram

أطلق Instagram ميزة جديدة لمستخدميه تعمل على إظهار آخر تواجد لهم في واجهة رسائل الخاص، كما هو الحال في فيسبوك مسنجر و واتساب.

حيث تظهر هذه الميزة ضمن الرسائل الخاصة بين الأصدقاء الذين تمت المراسلة بينهم فقط، أو بين الأشخاص الذين قاموا بعمل إشارة لبعضهم البعض في قصص إنستجرام، وتتمثل هذه الميزة في ظهور عبارة تشير إلى أخر ظهور لصديقك في المحادثة، وهي متاحة لمستخدمي اندرويد و iOS، سنوضح لكم في هذه المقالة كيفية تعطيل ميزة آخر ظهور علي Instagram.

اقرأ ايضًا: مميزات ونصائح قد لا تعرفها عن تطبيق Facebook Messenger

كيفية تعطيل ميزة آخر ظهور على Instagram

من السهل إيقاف هذه الميزة، بحيث تتيح لك المنصة تعطيل ميزتها الجديدة إذا كنت لا تريد لأحد أن يرى آخر ظهور لك لتعطيل ميزة اخر ظهور علي الانستجرام اتبع الخطوات التالية:

  • في البداية عليك التوجه إلى الصفحة الشخصية على إنستجرام.
  • قم بالنقر على الثلاث نقاط الموجودة في أعلى يسار الصفحة الشخصية.
  • ثم مرر للأسفل حتى تصل إلى قسم الإعدادات.
  • بعدها قم بتعطيل عرض حالة النشاط “Show Activity Status” ستتمكن من تعطيل ميزة آخر ظهور على Instagram كما هو موضح بالصورة في الأسفل.

instgram

إذا قمت بتعطيل “حالة النشاط” لن يظهر للاخرين آخر تواجد لك وايضاً انت لن تستطيع مشاهدة آخر ظهور لاي شخص حتى تقوم باعادة تشغيل ميزة “حالة النشاط”.

اقرأ ايضًا: 9 نصائح تمكنك من زيادة عمر بطارية الهاتف

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق